خليجي winwin | النهضة بطموحات كبيرة في كأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 21:58

الحلقة السابعة من برنامج "خليجي winwin" تُسلط الضوء على تألق النهضة العماني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي، في حلقته السابعة التي تُبَثّ على منصة "winwin"، إلى أبرز الأحداث التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، من العراق وسلطنة عمان وقطر والسعودية، مع استضافة محللين رياضيين للحديث عن هذه الأحداث.

تناولنا في حلقتنا السابعة النتائج الرائعة التي يحققها فريق النهضة العماني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد أن تصدر -حتى الآن- المجموعة الأولى التي يلعب فيها.

ويتطلع الفريق العماني لمواصلة نتائجه الجيدة في الجولات المقبلة، والبقاء في الصدارة لتجاوز مرحلة المجموعات، في ظل طموحاته للمنافسة على لقب النسخة الحالية من المسابقة.

تصدر المجموعة

تمكن فريق النهضة العماني من تصدر المجموعة الأولى بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بعد أن قلب تأخره إلى فوز على نادي الفتوة السوري، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وشهدت المباراة تقدم نادي الفتوة بالهدف الأول عند الدقيقة الـ22، قبل أن يعود نادي النهضة ويسجل هدفين، عبر صلاح اليحيائي في الدقيقة 29، والقائد حارب السعدي في الدقيقة الـ82.

وبهذه النتيجة، وصل النهضة إلى النقطة السادسة مع ختام مباريات جولة الذهاب، ومن المُقرر أن يلعب النهضة مباراته المقبلة في الإياب، أمام الفتوة السوري بالمملكة العربية السعودية بتاريخ 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في مواجهة سيحاول فيها ممثل عمان تكرار نتيجة الذهاب، للبقاء في الصدارة.

وسيواجه النهضة في 27 نوفمبر فريق العهد اللبناني في مسقط، قبل أن ينهي مبارياته في المجموعة بمواجهة جبل المكبر الفلسطيني بتاريخ 12 ديسمبر/ كانون الأول، علمًا أن مباراة العهد اللبناني وجبل المكبر الفلسطيني، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة، قد تم تأجيلها.

تكرار إنجاز السيب

بدوره، قال الإعلامي الرياضي العماني، عبد الله المسروري، إن النهضة مؤهل جدًا لخطف بطاقة التأهل من المجموعة الأولى، مؤكدًا أن ممثل الكرة العمانية لديه إمكانات كبيرة للتأهل، في  ظل وجود 8 لاعبين يلعبون في المنتخب العماني.

وحول إمكانية تكرار إنجاز فريق السيب العماني آسيويًّا، قال المسروري: "بالتأكيد، لديه المقومات لتكرار هذا الإنجاز، والأمل أصبح موجودًا، في ظل الخبرة التي يمتلكها اللاعبون، وتجربة فريق السيب مفيدة جدًا للنهضة".

شارك: