خلافا للشائعات.. نيوكاسل لا يفكر بالتعاقد مع نيمار!

2022-03-24 19:46
اللاعب البرازيلي نيمار يملك عقدا حتى 2025 مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لا يفكر بالتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خلافًا للشائعات التي ظهرت مؤخرًا وربطت اسم المهاجم البرازيلي بالفريق الإنجليزي.


ووفقًا لما أورده موقع "ديلي ميركاتو" نقلًا عن صحيفة "ديلي تليغراف" الإنجليزية، فإن إدارة النادي الإنجليزي لا تخطط للدخول في صفقات من العيار الثقيل تحضيرًا للموسم المقبل، كما أن النادي لديه أهداف تعاقدية محددة، تتمثل بتعزيز صفوف الفريق بصفقات لملء الفراغ في بعض المراكز، وتحديدًا في خط الدفاع.

وأضاف المصدر أن نيوكاسل يريد توخي الحذر الشديد في نفقاته، ولا ينوي التعاقد مع نجوم هذا الصيف، بعد إنفاقه حوالي 100 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ويخطط النادي لإنفاق حوالي 70 مليون يورو فقط في الميركاتو الصيفي، وتتمثل الأولية بالتعاقد مع مدافع فريق ليل الفرنسي، اللاعب الهولندي سفين بوتمان.


ويشار إلى أن عقد نيمار يمتد مع النادي الباريسي حتى نهاية موسم 2025، مع خيار تمديد العقد بين الطرفين موسم واحد، وستكون قيمة صفقة انتقاله ضخمة في حال وجود الرغبة لدى الطرفين بإنهاء تعاقدهما الحالي.
 

شارك: