صحفي فرنسي: نيمار يفكر في الانتقام من سان جيرمان وجماهيره!

2022-03-23 14:37
أرشيفية- البرازيلي نيمار دا سيلفا من تدريبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، يمر بلحظة سيئة في الفريق الفرنسي، وأنه لم يعد يتدرب تقريبا. 

ويواجه نيمار الكثير من الانتقادات بعد مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بإقصاء الفريق الباريسي؛ إذ لم يقدم البرازيلي أداء مقنعا أمام مدريد، أو حتى عند الخسارة 0-3 أمام موناكو في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي (20 مارس/ آذار).

وأكد الصحفي بشبكة (أر إم سي سبورت) دانييل ريولو، خلال برنامج "After Foot" أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما أصبح يمثل مشكلة بالنسبة للجميع، وذلك بقوله: "إن المهاجم البرازيلي لم يعد يتدرب تقريبا ويصل للمران في حالة يرثى لها... نيمار يحمل روحا انتقامية تجاه (بي. إس. جي)، وهناك قطيعة تامة بينه وبين النادي والفريق".

وطالب الصحفي المسؤولين في نادي العاصمة الفرنسية باتخاذ قرار في هذا الصدد، قائلا: "مشجعو باريس سان جيرمان ليس لديهم أدنى اهتمام بأفعال نيمار الغريبة. دعوه يذهب، إنه يدمر النادي".

وأضاف: "مشجعو باريس سان جيرمان لا يهمهم ما إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد معه بسبب فيلمه الوثائقي على نتفليكس وكل هذه الأمور.. يجب أن يدعوه يرحل. إنه يتسبب في الكثير من الضرر داخل النادي".

البرازيلي لوكاس باكيتا: انتقادات الصحفي الفرنسي دانييل ريولو لنيمار غير محترمة


في سياق متصل، وصف اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، انتقادات ريولو لمواطنه نيمار بأنها زائفة وغير محترمة تماما، بعدما اتهمه بـ"الوصول شبه ثمل إلى التدريبات" في باريس سان جيرمان.


وقال باكيتا في مؤتمر صحفي افتراضي من معسكر المنتخب البرازيلي في تيريسوبليس، حيث تستعد البرازيل لمباراتي التصفيات المونديالية أمام تشيلي وبوليفيا: "نقل أخبار غير حقيقية يمثل عدم احترام. بالتأكيد ليست صحيحة".


وأشار باكيتا، الذي يُعد من أكثر اللاعبين البرازيليين المُقربين من نيمار، إلى أن مهاجم باريس سان جيرمان يفضل تجاهل هذه الانتقادات. وقال: "بعض الأشخاص يقولون هذه الأشياء بشكل غير مسؤول من دون معرفة أنها يمكن أن تضر بنا. ليس من الممكن تصديق شائعات أشخاص يخترعون أشياءً، ويُظهرونها كما لو كانت حقيقية تماما. أعتقد أن نيمار محترف بارع، ولا أعتقد أنه فعل ذلك".

لاعب باريس سان جيرمان نيمار سعيد بعودته إلى المنتخب البرازيلي

من جانبه، أعرب نيمار، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، عن سعادته بالعودة من جديد إلى قائمة المنتخب البرازيلي، والتي غاب عنها في الفترة الماضية بسبب إصابته في الكاحل.

وكتب نيمار: "اشتقت لوجودي هنا، وأنا أرتدي هذا القميص"، حيث يستعد نجم باريس سان جيرمان لخوض مباراتين تجمعان البرازيل بمنتخبي تشيلي وبوليفيا يومي 24 و29 مارس الجاري، في آخر جولتين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: