خصم 4 نقاط من رصيد ويغان بعد فشله في دفع رواتب اللاعبين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 23:01
شعار نادي ويغان أثليتيك الإنجليزي (twitter/WiganNews1)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، أنه سيتم خصم أربع نقاط من ويغان أثليتيك المنافس في دوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل، بعد أن فشل النادي في دفع رواتب اللاعبين هذا الشهر. كما تم تعليق تنفيذ عقوبة خصم أربع نقاط أخرى حتى نهاية الموسم المقبل.

وخصمت رابطة الدوري الإنجليزي ثلاث نقاط من ويغان، الذي هبط من دوري الدرجة الثانية، في مارس/ آذار لفشله في دفع الرواتب، وتم اتهامه هذا الموسم بتأخير دفع الرواتب في يونيو/حزيران ويوليو/تموز وأكتوبر/تشرين الأول.

وقالت الرابطة في بيان لها اليوم: "سيتم تطبيق العقوبة في بداية الموسم الجديد للدوري مع تلقي النادي أيضا خصما إضافيا بلغ أربع نقاط لموسم 2023-2024، مع إيقاف التنفيذ حتى 30 يونيو 2024".

ويغان أثليتيك يتعرض لخصم 4 نقاط من رصيده المقبل

وستدخل هذه العقوبة حيز التنفيذ إذا فشل مالك النادي، السيد عبد الرحمن الجسمي، في إيداع مبلغ يساوي 125 في المئة من فاتورة الأجور الشهرية المتوقعة للنادي في حساب محدد خاص بالنادي بحلول الأربعاء 24 مايو/ أيار 2023.

كما سيتم تفعيل الخصم المعلق إذا فشل النادي في دفع رواتب لاعبيه في الوقت المحدد من الآن وحتى نهاية حزيران/ يونيو 2024.

وأمضى ويغان ثمانية مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يصبح في موسم 2012-2013 أول ناد يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ويهبط لدوري الدرجة الثانية في نفس الموسم.

شارك: