ويغان الإنجليزي يرغب في التعاقد مع حارس إنبي

2022-08-20 11:45
محمود جاد حارس مرمى المنتخب المصري ونادي إنبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي ويغان أتلتيك، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم "تشامبيونشيب"، عرضًا رسميًّا للتعاقد مع محمود جاد حارس مرمى المنتخب المصري ونادي إنبي المنافس في الدوري المصري.

وأكد مصدر من نادي إنبي أن النادي تلقى عرضًا رسميًّا من ويغان بقيمة مليون جنيه إسترليني، لكنَّ مسؤولي نادي إنبي اشترطوا الحصول على مليوني جنيه إسترليني تُدفع مباشرة للتخلي عن حارسهم الدولي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر ذاته أن إنبي يريد مساعدة جاد على خوض تجربة احترافية، لكن العرض الذي قدمه ويغان لا يليق بقيمة النادي وحارس مرماه. ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة حسم موقف الحارس الدولي بالبقاء أو الرحيل عن الفريق.

من جانبه، ذكر جاد أن ويغان متمسك بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، موضحًا أن رئيس النادي الإنجليزي جاء إلى مصر واجتمع بمسؤولي إنبي لحسم الصفقة.

وأضاف حارس المرمى الدولي أن المفاوضات توقفت بسبب الخلاف على قيمة الصفقة، معربًا عن أمله بعودة المفاوضات وأن تُكلل بالنجاح.

وختم جاد تصريحاته بقوله إنه يسعى للاحتراف في ويغان ليرفع مستواه الفني، مشيرًا إلى أن ذلك سينعكس على أدائه مع منتخب بلاده ويسهم في فتح المجال لاحتراف لاعبين مصريين آخرين.

يُذكر أن عمرو زكي، المهاجم السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر، لعب معارًا في صفوف ويغان أتليتك موسم 2008- 2009، وتألق مع الفريق؛ إذ سجل 10 أهداف في 29 مباراة مع ويغان الذي كان يلعب آنذاك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب لنادي ويغان أيضًا المهاجم الدولي السابق أحمد حسام "ميدو"، وسجل بقميصه هدفين في 12 مباراة خلال عام 2009.

شارك: