التونسي عمر الرقيق على أعتاب تجربة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 02:04
أرشيفية - التونسيان عمر الرقيق لاعب أرسنال وحنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت فترة إعارة عمر الرقيق، المدافع التونسي الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، مع فريق ويغان أتلتيك الإنجليزي، حيث سيعود إلى صفوف فريقه أرسنال، وسط غموض بشأن مستقبله المتأرجح بين البقاء مع "المدفعجية" وخوض تجربة إعارة جديدة.

وتنتهي تجربة الرقيق مع فريق ويغان يوم 1 يناير/ المقبل، لكنه لن يتمكن من خوض مباريات أخرى خلال الأسبوع الأخير في عقده بسبب معاناته من الإصابة التي على الأغلب ستحرمه من المشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، رغم ضمه للقائمة الأولية لـ"نسور قرطاج".

وتشير أرقام الرقيق هذا الموسم إلى طفرة لافتة على مستوى عدد مشاركاته مع فريقه، التي بلغت 10 مباريات من جملة 17 منذ بداية الموسم الجديد، وهو يُعَدّ عددًا كبيرًا، مقارنةً بما كان يحصل عليه في السابق، ويعود ذلك طبعًا إلى الاختلاف في حدة المنافسة.

وبدأ نجم "نسور قرطاج" أساسيًا في 9 مباريات مع ويغان في القسم الثالث الإنجليزي، وسجل معدلًا إجماليًا للعب بلغ 53 دقيقة في المباراة، ونجح في تقديم تمريرة حاسمة وحيدة "أسيست"، علاوة على فوزه بنسبة 48% في الحوارات الثنائية.

وكان من المتوقع أن يشارك الرقيق مع منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، والتي يخوض "نسور قرطاج" منافساتها من المجموعة الخامسة إلى جانب مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا، لكن هذا الأمر بات صعب الحدوث في ظل الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

شارك: