خبير كروي ينتقد أسلوب كاساس مع العراق رغم خماسية إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 17:53
لاعبو منتخب العراق قبل انطلاق مباراة إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026 (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الخبير الكروي، حارس محمد، النهج والأسلوب اللذين اعتمد عليهما المدرب الإسباني، خيسوس كاساس، مع أسود الرافدين، رغم الانتصار العريض لمنتخب العراق على إندونيسيا، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وفاز العراق على إندونيسيا بخمسة أهداف مقابل هدف، أول أمس الخميس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "البصرة"، في الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وفي تصريحات خاصة لـ"winwin"، قال حارس محمد: "رغم فوز منتخب العراق بخماسية، لكن خط الدفاع يعاني، وخصوصًا على مستوى تمركز اللاعبين، لذلك يتوجب على المدرب كاساس تصحيح الأخطاء قبل مواجهة فيتنام المقبلة في التصفيات".

وأضاف: "أسلوب الكرات الطويلة الذي انتهجه منتخب العراق في الشوط الأول لا ينفع إطلاقًا، وبالتالي شاهدنا شوطًا مغايرًا في الشوط الثاني، بعد مشاركة علي الحمادي ويوسف الأمين، فسجلنا ثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة".

واختتم حارس تصريحاته بالحديث عن مباراة فيتنام المُقبلة، قائلًا: "خبرة لاعبي منتخب العراق ستقودهم إلى التفوق على منتخب فيتنام رغم صعوبة المهمة، كون المنافس سيلعب على أرضه وبين جماهيره".

ويستعد منتخب العراق لملاقاة فيتنام، مساء الثلاثاء القادم 21 نوفمبر/ شرين الأول، على ملعب "ماي دنه" الوطني بفيتنام، في الجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضًا الفليبين وإندونيسيا.

شارك: