خبر سار.. زروقي يعود إلى تدريبات تفينتي ويريح بلماضي

2021-08-11 19:31
أرشيفية- الجزائري رامز زروقي يستعيد عافيته قبل أيام قليلة من انطلاقة الدوري الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي، إلى تدريبات فريقه الثلاثاء 10 أغسطس/ آب، بعد أن كان قد تعرض للإصابة في لقاء لاتسيو الإيطالي الودي يوم السبت الماضي 7 أغسطس، لينتهي تخوف النادي الهولندي والجزائريين من احتمال غياب طويل للاعب الوسط الموهوب، خاصة بعد الصور التي أظهرته وهو يغادر الملعب باكيا.


زروقي كان قد شارك لمدة 65 دقيقة في مواجهة لاتسيو الودية، قبل أن يتعرض لإصابة قوية، وذرف الدولي الجزائري الشاب الدموع بسبب الآلام التي كان يشعر بها، واضطر نجم تفينتي الهولندي لمغادرة الملعب على حمّالة وسط قلق كبير من لاعبي وجماهير فريقه، خاصة أن الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام تركت الانطباع بأن الإصابة خطيرة.

زروقي يشارك في التدريبات بصفة عادية ويبدد الشكوك حول إصابته


كان زروقي حاضرا في تدريبات تفينتي، أمس الثلاثاء 10 أغسطس، بعد أن كانت الفحوص التي أجراها مطمئنة وأكدت بأن الإصابة غير خطيرة على الإطلاق، حيث اتضح أنها مجرد شد عضلي قوي، احتاج زروقي على إثره الركون إلى يومين للراحة فقط.

الجزائري رامز زروقي شارك في تديبات تفينتي الهولندي أمس الثلاثاء 10 أغسطس


خريج أكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي بدد الشكوك بخصوص غياب طويل محتمل، ويعتبر زروقي من ركائز تفينتي منذ الموسم الماضي، وأفضلهم جاهزية منذ بداية التحضيرات الموسمية، بدليل أنه هداف النادي في الوديات برصيد خمسة أهداف، كما أنه يشكل واحدة من أهم أوراق المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، قبل أسبوعين من انطلاق الدور الثاني لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

الجزائري زروقي سيكون حاضرا في افتتاحية الدوري الهولندي


بعد عودته إلى التدريبات بصفة عادية سيكون زروقي متاحا للمشاركة في مباراة الأسبوع الأول من الدوري الهولندي، يوم السبت 14 أغسطس/ آب، أمام نادي فورتونا سيتارد، الأمر الذي يريح المدير الفني لنادي تفينتي، رون يانس؛ لأنه يعول كثيرا على زروقي ليلبس عباءة القائد الفني والفعلي للفريق الهولندي.


زروقي سيكون أيضا لائقا للمشاركة في معسكر منتخب الجزائر الذي يبدأ يوم 31 أغسطس، تحضيرا لأول جولتين من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، أمام منتخبي جيبوتي وبوركينا فاسو على التوالي، ما سيقلل من مشاكل بلماضي الفنية، على اعتبار أنه سيتوفر على أحد أفضل ركائزه الأساسية، في وقت يعاني فيه بعض لاعبي خط الوسط، على غرار سفيان فيغولي وعدلان قديورة، البعيدين عن المنافسة.


أرقام رامز زروقي مع تفينتي الهولندي


خاض 33 مباراة في مختلف المسابقات؛
منح تمريرتين حاسمتين.

شاهد واستمتع.. مهارات خاصة للاعب الوسط الجزائري رامز زروقي

شارك: