خبر سار..إصابة زروقي مع تفينتي الهولندي ليست خطيرة

2021-08-08 15:26
رامز زروقي سيكون حاضرا في معسكر المنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن موقع "توبانتيا" الهولندي جماهير نادي تفينتي الهولندي والجزائريين، بخصوص الإصابة التي تعرض لها الدولي الجزائري، رامز زروقي، مع النادي الهولندي خلال الودية أمام نادي لاتسيو الإيطالي.

وأشار الموقع إلى أن إصابة زروقي تعتبر خفيفة فقط وستمنعه من المشاركة في المواجهة الافتتاحية للدوري الهولندي أمام نادي فورتونا سيتارد، يوم السبت المقبل 14 أغسطس/ آب المقبل. وكان زروقي قد شارك لمدة 65 دقيقة فقط في مواجهة لاتسيو الودية، قبل أن يتعرض لإصابة قوية.

وذرف الدولي الجزائري الدموع بسبب الآلام التي كان يشعر بها، واضطر نجم تفينتي الهولندي لمغادرة الملعب على حمّالة، وسط قلق كبير من لاعبي وجماهير فريقه، خاصة أن الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام تركت الانطباع بأن الإصابة خطيرة.

صحفي هولندي يطمئن الجماهير


نشر الصحفي الهولندي، ليون تان فوورد، المتخصص في متابعة أخبار نادي تفينتي، تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليلة السبت 7 أغسطس/ آب، يطمئن فيها الجماهير بخصوص إصابة الدولي الجزائري.

وكتب فوورد: "خبر سار..إصابة زروقي ليست خطيرة"، مدعما هذا بتقرير في موقع "توبانتيا"، حيث قال: "بعد أن خضع زروقي للعلاج في حمام ثلج، تقلصت شدة الألم"، مضيفا: "اتضح أن الإصابة تتعلق بشّد عضلي، وسيكتفي زروقي بالغياب عن المباراة الأولى من الدوري فقط".

الصحفي الهولندي، ليون تان فوورد يطمئن جماهير تفينتي بخصوص إصابة رامز زروقي

جماهير تفينتي تخوفت من إصابة النجم الجزائري (23 سنة)، وإمكانية غيابه لفترة طويلة عن النادي الهولندي، خاصة بعد أن أصبح من ركائز النادي منذ نهاية الموسم الماضي، كما قدم مستويات جيّدة خلال فترة التحضيرات الموسمية والمباريات الودية، حيث سجل خمسة أهداف واختاره مدرب تفينتي ليكون قائد الفريق خلال الموسم الجديد.


أرقام رامز زروقي مع تفينتي الهولندي

  • شارك في 33 مباراة في مختلف المسابقات
  • منح تمريرتين حاسمتين


زروقي سيكون حاضرا في معسكر منتخب الجزائر


ولن تحرم الإصابة التي تعرض لها الوافد الجديد لمنتخب الجزائر، زروقي من المشاركة في معسكر منتخب "محاربي الصحراء" بداية شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، تحضيرا لمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو في الجولتين الأوليين من تصفيات كأس العالم 2022.

وهذا الخبر سيريح الجماهير الجزائرية والمدير الفني، جمال بلماضي، خاصة في ظل تحول خريج أكاديمية أياكس أمستردام الهولندي السابق إلى ركيزة أساسية في حسابات المنتخب الجزائري.

لحظة خروج رامز زروقي مصابا
 
    شارك: