خبران سارَّان للمدرب جمال بلماضي قبل معسكر الجزائر المقبل

2022-09-04 18:55
مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب الجزائر لخوض معسكر تحضيري في الفترة بين 19 و27 سبتمبر الجاري، تتخلله مباراتان وديتان أمام غينيا ونيجيريا على التوالي على ملعب ميلود هدفي الأولمبي بمحافظة وهران غربي العاصمة.

وبرز خبران ساران للمدرب بلماضي بعودة لاعبين مهمين من الإصابات التي تعرضا لها منذ بداية الموسم الجاري، وهما رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، ومحمد الأمين عمورة لاعب لوغانو السويسري.

عمورة يعود ويسجل مع لوغانو

ونجح عمورة في تسجيل أول أهدافه مع نادي لوغانو السبت 3 سبتمبر، وقاده للفوز (2-1) على زيوريخ، في المرحلة السابعة من الدوري السويسري الممتاز، وسجل النجم الجزائري هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعانى المهاجم الواعد (22 عامًا) من كابوس الإصابة الذي حرمه من المشاركة في 4 مباريات، منها 3 في الدوري السويسري الممتاز وواحدة في كأس سويسرا، في حين شارك في 4 مباريات لكن كلاعب بديل ولفترات متفاوتة.

ويتزامن تألق عمورة مع اقتراب موعد معسكر منتخب الجزائر المقبل، وهو ما يريح بلماضي، حسب محللين، خاصة في ظل عدم جاهزية كل خياراته الهجومية الأخرى، على غرار إسلام سليماني المنضم حديثًا إلى نادي بريست الفرنسي، فضلًا عن تراجع مستويات آندي ديلور، المرشح للعودة إلى "الخضر" في الفترة المقبلة.

رامي بن سبعيني يعود إلى قائمة بوروسيا مونشنغلادباخ

من جانبه دخل المدافع بن سبعيني قائمة نادي بوروسيا مونشغلادباخ لمواجهة ماينز، الأحد 4 سبتمبر، في المرحلة السادسة من الدوري الألماني (البوندسليغا)، بعد أن غاب عن آخر مباراتين بسبب معاناته من المرض، وهو الذي سجل بداية قوية، حسب متابعين، في الجولات الثلاثة الأولى من البوندسليغا.

مونشنغلادباخ يستبشر خيرا بعودة لاعبه الجزائري بن سبعيني

ويعد بن سبعيني (27 عامًا) من الأوراق المهمة في حسابات جمال بلماضي، وسيشكل وجوده في وديتي غينيا ونيجيريا فارقًا مهما لـ"الخضر"، حسب متابعين.

شارك: