خاص | winwin يكشف موعد قرعة البطولة العربية للأندية 2023

2023-03-04 23:43
أرشيفية- الكرة الرسمية في إحدى النسخ السابقة من البطولة العربية للأندية (facebook/UAFAac)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب عشاق كرة القدم العربية لانطلاقة منافسات كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي تبدأ من المرحلة التمهيدية مساء يوم الخميس المقبل 2 مارس/ آذار، وتختتم بالأدوار النهائية في المملكة العربية السعودية خلال شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم انطلاقة تصفيات الدور التمهيدي على الملعب الرديف الرئيسي بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة، بين يومي 2 و5 مارس الحالي، بمشاركة 4 فرق هي فولكان من جزر القمر وأرتا سولار الجيبوتي وفحمان اليمني وهورسيد الصومالي.

وأُقيمت قرعة الدور التمهيدي مساء اليوم الأربعاء، لتحديد أطراف مباراتي الخميس، حيث تنطلق المباراة الأولى (سولار مع فولكان) في تمام الرابعة عصرًا والثانية (فحمان مع هورسيد) في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار إلى أن الفائزين من هاتين المباراتين يلتقيان مساء يوم الأحد المقبل، على أن يتأهل فريق واحد منهما فقط إلى الدور الرئيسي الأول.

وشدد المصدر على أن الاتحاد العربي لكرة القدم حدّد يوم الإثنين المقبل 7 مارس موعدًا لإجراء القرعة بحضور عدد من أساطير كرة القدم العربية، على أن يتم تحديد مواعيد وجدول مباريات الدورين الأول والثاني.

وأوضح أنه تم تحديد عدد كبير من الأندية المشاركة في البطولة، منها الاتحاد المنستيري التونسي و الوحدة الإماراتي وطلائع الجيش المصري، بينما لم يتم الاستقرار على بعض الفرق العربية الأخرى حتى الآن.

وتُقام مراسم القرعة بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بجانب ممثلي الاتحادات الأعضاء والأندية المشاركة في البطولة.
 

شارك: