خاص winwin | هل يرحل تاليسكا عن النصر السعودي هذا الصيف؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 13:04
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، حول إمكانية رحيل محترف نادي النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومغادرته الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن النصر يُفكر بالفعل في مغادرة تاليسكا، الذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026، لكن هذا لن يحدث إلا في حالة نجاح النادي العاصمي بضم جناح أجنبي آخر مميز، خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي، والذي سينتهي في السعودية يوم 7 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكان النصر قد أبرم 4 صفقات هذا الصيف مع اللاعبين الأجانب، حيث ضم الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، ولاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، ومتوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، إضافة للجناح السنغالي ساديو ماني.

كما اقترب "فارس نجد" من إعلان تعاقده الرسمي مع لاعب وسط بورتو، البرتغالي أوتافيو، ومدافع مانشستر سيتي، الإسباني إيمريك لابورت، كذلك تضم قائمة النصر حاليًا من اللاعبين الأجانب الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

وانضم تاليسكا إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، عبر صفقة انتقال حر، وإحصائيًّا شارك اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عامًا في 66 مباراة مع فريقه بكل المسابقات، مُسهمًا بـ52 هدفًا (أحرز 44 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن النصر تعرض للخسارة مرتين متتاليتين في الموسم الجديد 2023-24 من بطولة دوري روشن السعودي، حيث انهزم في الجولة الافتتاحية أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم سقط أمام التعاون بثنائية نظيفة بالجولة الثانية.

شارك: