النصر السعودي يقترب من حسم صفقة البرتغالي أوتافيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 19:56
البرتغالي أوتافيو نجم بورتو قريب من الانضمام إلى النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النصر السعودي قريبًا أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع النجم البرتغالي أوتافيو -جناح بورتو- من أجل تعزيز خط هجومه، وفق ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريتسيو رومانو" اليوم السبت.

وأكد رومانو أن مسؤولي النصر قد توصلوا إلى اتفاق شفهي مع أوتافيو من أجل حمل قميص فريقهم، ما يمنحهم الضوء الأخضر لكسر شرطه الجزائي الموجود في عقده مع بورتو، والبالغ قيمته 60 مليون يورو، حيث سيجري دفع القيمة عبر عدة أشطر مختلفة.

ومن المتوقع أن يتم دراسة العقد من طرف نادي بورتو قبل التوقيع عليه من جميع الأطراف، حتى يتسنى للاعب السفر لإجراء الفحوص الطبية اللازمة، ومن ثم توقيعه على عقد انتقاله إلى العالمي، ويجتمع بمواطنه كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي.

أوتافيو على أعتاب التوقيع للنصر السعودي

وستكون صفقة بيع أوتافيو قياسية بالنسبة إلى نادي بورتو، بما أنه سيستفيد من قيمة 60 مليون يورو، وهذا ما يعد سابقة في تاريخ النادي، علمًا أن عقد اللاعب مع "الدراغاو" ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025؛ أي بعد أقل من عامين من الآن.

وسينضم الدولي البرتغالي إلى كوكبة من النجوم الذين انضموا هذا الصيف إلى النصر، على غرار السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي أليكس تيليس والإيفواري سيكو فوفانا.

وبرز أوتافيو (28 عامًا) بشكل واضح في الموسم الماضي مع بورتو، وكان أحد أبرز نجومه في خط الهجوم؛ إذ شارك في 44 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 13 هدفًا آخر، كما شارك في مباراة الفريق الأولى هذا الموسم في الدوري البرتغالي بشكل أساسي.

شارك: