خاص winwin | منتخب المغرب يؤجل سفره إلى الشارقة

2022-11-16 20:22
لاعبي المنتخب المغربي في معسكر بالدوحة (twitter/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المنتخب المغربي لكرة القدم إجراء تعديل على موعد السفر من قطر إلى الإمارات، لخوض مباراة ودية أمام منتخب جورجيا, غدًا الخميس, في الشارقة، نزولا عند رغبة المدير الفني وليد الركراكي.

وقال مصدر خاص لـ"winwin"، إن المنتخب المغربي، الذي كان رتب سفره إلى الشارقة, اليوم الأربعاء، اضطر إلى تأجيل الرحلة إلى غاية صباح الخميس، بسبب رغبة الركراكي في منح ليلة إضافية للاعبين، للاستفادة من حصة تدليك، وتمكينهم من أخذ كامل وقتهم في عملية الاستشفاء بالنسبة للذين يشعرون ببعض الآلام الخفيفة، وإزالة الاعياء عن البقية، قبل أن يجروا آخر مباراة إعدادية رسمية قبل خوض المونديال.

ومن المقرر أن يعود المنتخب المغربي إلى الدوحة ليلة مباراة جورجيا، مباشرة بعد صافرة النهاية بحوالي ساعة، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، والاستعداد للمباراة التدريبية التي من المقرر أن يجريها أمام الدحيل، الجمعة، والتي ينتظر أن يشارك فيها اللاعبون، الذين لن يخوضوا مباراة جورجيا. 

ويشرف طاقم تحكيم إماراتي على إدارة المباراة الإعدادية، التي تجمع المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الجورجي، بقيادة عادل النقبي، حكما رئيسيا، وبمساعدة مواطنيه رشاد راشد، الذي كلف بمهمة المساعد الأول، وحامد الغافري، الذي أسندت له مهمة الحكم المساعد الثاني، في الوقت الذي عين نواف الزيودي حكما رابعا.

واتخذ الاتحاد المغربي جميع الإجراءات الضرورية لخوض المباراة في ظروف جيدة، من أجل تفادي الشرط الجزائي، المنصوص عليه في العقد بينها وبين الاتحاد الجورجي لكرة القدم، والذي يفوق 100 ألف دولار، في حال إلغاء المباراة من جانب واحد.

وبلغ عدد التذاكر التي بيعت إلى غاية اليوم الأربعاء ستة آلاف تذكرة فقط، إذ عرفت علمية البيع إقبالا متوسطا، في الوقت الذي توقعت فيه الشركة المنظمة أن تباع جميع التذاكر المسحوبة، والبالغ عددها 12 ألف تذكرة، وتعوّل الشركة المنظمة على ارتفاع الإقبال على التذاكر  مساء اليوم الأربعاء وصباح غد الخميس.

ووصل وفد المنتخب المغربي إلى العاصمة القطرية الدوحة، الأحد الماضي، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وهي المرة السادسة التي يشارك فيها المغرب في كأس العالم في تاريخه، وذلك بعد أعوام (1970، 1986، 1994، 1998، 2018)، ويأمل في تكرار إنجاز مونديال 86 عندما وصل إلى دور الـ16.

شارك: