خاص winwin.. معلول يكسر حاجز الصمت ويثير الجدل حول مستقبله

2021-10-05 21:16
أرشيفية- التونسي علي معلول يرفض التعليق على مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض اللاعب الدولي التونسي علي معلول ​​التكهن بشأن مستقبله وسط الشائعات المستمرة عن تجديد عقده مع فريقه الأهلي المصري، بعد أن أشارت بعض التقارير الصحفية إلى اقتراب نادي القرن من تمديد تعاقد اللاعب صاحب الـ31 عامًا، مع زيادة راتبه، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2022.
 

وظهرت أنباء أخرى تؤكد دخول نادي الدحيل القطري في مفاوضات للتعاقد مع الظهير الأيسر، ومحاولة إغرائه براتب سنوي يفوق حاجز 2 مليون دولار أمريكي؛ قصد إقناعه بمغادرة النادي الأهلي والالتحاق بفرجاني ساسي، مواطنه وزميله السابق في النادي الصفاقسي التونسي.

التونسي علي معلول يرفض الحديث عن مفاوضات التجديد مع الأهلي المصري 

قال علي معلول في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، على هامش حضوره في معسكر منتخب بلاده الذي يسبق مواجهتي موريتانيا ضمن تصفيات المونديال: "التجديد مع الأهلي؟ هو موضوع لا أريد الحديث عنه في الوقت الراهن.. أنا حاليا على ذمة المنتخب التونسي وكل تركيزي مُنصب على كيفية مساعدة الفريق الوطني على تحقيق الفوز أمام موريتانيا ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، ومن ثم لكل حادث حديث".

وأضاف معلول: "بالرغم من كثرة المباريات خلال الموسم، ومشاركتي مع فريقي إلى حد الأسابيع الماضية في أكثر من منافسة منها مباراة السوبر المصري ثم مباراة الكأس (ضد إنبي) وقبل ذلك جميع مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا، فإنني أشعر بأنني بحالة بدنية جيدة بسبب التزامي بنظام صحي وغذائي متوازن مثل جميع اللاعبين المحترفين". 

علي معلول: نعرف موريتانيا جيدا ونطمح لتحقيق الفوز 

تحدث معلول عن مواجهة منتخب نسور قرطاج لموريتانيا قائلًا: "هي مواجهة جديدة ونحن نريد الفوز بها؛ لأننا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ومهمة بين منتخبين يعرفان بعضهما البعض جيدًا. نحن مستعدون وجاهزون ونريد الفوز بالمباراة، ولذلك يجب أن نكون في جاهزية كاملة وتركيز أكبر على التفاصيل الصغيرة لأنها هي التي تحدث الفارق".

صورة.. علي معلول في تدريبات منتخب تونس تحضيرا لمواجهة موريتانيا

أرقام علي معلول مع الأهلي المصري والمنتخب التونسي
 

شارك: