خاص winwin| مدرب العراق كاساس يحدد مطالبه في معسكر إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 02:46
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين) وإلى جانبه خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس، مطالبه لمعسكر أسود الرافدين المقرر إقامته في إسبانيا خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ومن المؤمل أن يدخل المنتخب العراقي، معسكرًا تدريبيًّا في إسبانيا خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل تتخلله مباراتان وديتان، إحداهما أمام كولومبيا في السابع عشر من الشهر ذاته.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة العراقي لـ"winwin" إن "المدرب خيسوس كاساس طلب من الاتحاد العراقي أن يبدأ معسكر أسود الرافدين في إسبانيا في الـ11 من شهر يونيو المقبل، على أن ينتهي في 21 من الشهر ذاته".

وبينت المصادر، أن "كاساس طلب أيضًا أن يخوض المنتخب التدريبات على مدار 5 أيام، لأنه يفضل التدريبات على المباريات، فيما تم الاتفاق على إقامة مباراة ثانية مع منتخب من أمريكا الجنوبية في 20 يونيو".

وأشارت المصادر إلى أن "كاساس طلب من الاتحاد العراقي تأمين مباريات على مستوى عالٍ، كون المدرب لا يريد مباريات تجريبية مع منتخبات متوسطة المستوى كما كان يحدث في السابق".

وكانت وسائل إعلام عراقية قد أفادت بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد اتفق مع نظيره التشيلي لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين في إسبانيا بذات المعسكر.

شارك: