منتخب العراق يخسر سلاحًا مهمًا في مونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 15:47
منتخب شباب العراق (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر منتخب شباب العراق لكرة القدم، سلاحًا مهمًا كان يعول عليه مدرب "ليوث الرافدين" عماد محمد في كأس العالم تحت 20 عامًا في الأرجنتين.

وسيلعب منتخب شباب العراق في المجموعة الخامسة بالمونديال إلى جانب منتخبات الأوروغواي وإنجلترا وتونس، حيث ستنطلق منافسات المونديال في 20 مايو/ أيار المقبل.

وقال عضو لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم زيد الزيدي لـwinwin: "إن اللاعب يوسف الإمام كان لديه مشكلة معقدة في وثائقه (السويدية)، رغم ذلك أنهينا تلك المعوقات ونجح زميلي في اللجنة أحمد الفلوجي في إصدار الوثائق الضرورية من الجهات المختصة السويدية ثم العراقية هناك".

مبينًا: "الوثائق وصلتنا للبدء لإنجازها في أربيل وبغداد مع زميلي علي شهيم وليس لدينا أي مشكلة مع الدوائر المختصة في إقليم كردستان أو بغداد والموضوع قيد الإنجاز بعد عطلة العيد وسيتواجد اللاعب إن شاء الله في بطولة غرب آسيا المقبلة".

وأوضح أن: "الجهاز التدريبي لمنتخب الشباب كانت لديه رغبة كبيرة بحضور يوسف الإمام ضمن صفوف المنتخب لكن موعد إغلاق التسجيل المبكر جدًا من قبل "فيفا" حال دون إرسال اسم اللاعب مع المنتخب في بطولة كأس العالم".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أبلغ الاتحادات الرياضية المشاركة في المونديال، أن اليوم الإثنين المصادف الرابع والعشرين من شهر أبريل / نيسان الحالي هو آخر موعد لإرسال القائمة الأولية للاعبين والتي تضم 50 لاعبًا، لتتقلص بعدها إلى 21 لاعبًا في الـ10 من مايو/ أيار المقبل.

شارك: