خاص winwin | كهربا يهدد الأهلي بورقة الزمالك

2023-01-07 13:48
أرشيفية- الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر مصدر مُقرب من لاعب الأهلي المصري، محمود عبد المنعم "كهربا"، مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل نجم الأهلي الموقوف بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال المصدر الموثوق في تصريحات خاصة لـ"winwin": "كهربا اتخذ قرارًا بحسم مصيره في القلعة الحمراء نهاية الأسبوع الجاري، حيث تنتهي عقوبة إيقافه". 

وحسب تأكيدات محامي اللاعب الخاص، يحق لكهربا المشاركة في مباريات الأهلي بدءًا من لقاء الفريق الأحمر ضد المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل (12 يناير/ كانون الثاني الجاري).

وأضاف المصدر ذاته: "كهربا يريد اللعب، ولن يتنازل عن حقه في المشاركة بالمباريات، أمّا في حالة بقائه خارج قائمة الأهلي، فسيتواصل مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ليتفاوض معه من أجل العودة للزمالك، في مقابل تنازل النادي الأبيض عن الغرامة المالية التي أقرها الفيفا لصالحه".

وتابع المصدر قائلًا: "اللاعب لا يستطيع دفع ما يقرب من 70 مليون جنيه مصري للزمالك، ويقول إن إدارة الأهلي تخلت عنه رغم أنها تجلب صفقات بملايين الدولارات، ويرى كهربا أنه كان الأحق بهذه الأموال؛ لأنه ابن النادي الأهلي ومن ناشئيه". 

وأردف المصدر الموثوق: "كهربا أرسل إلى إدارة النادي تهديدات مباشرة بأنه في حال عدم حل مشكلته سيخرج لوسائل الإعلام، ليقول إن الأهلي هو الذي حرضه على الهروب من الزمالك في عام 2019، الأمر الذي يُمكن أن يستغله مسؤولو الزمالك لتقديم شكوى جديدة ضد الأهلي للفيفا، لحرمان النادي الأحمر من القيد لفترتين متتاليتين أو أكثر".

ويراهن كهربا على خوف إدارة الأهلي من ردود أفعال جماهير النادي لو حدث هذا السيناريو. 

ومن جانبه، قال أحد أعضاء لجنة التخطيط في قطاع كرة القدم بالنادي، لموقع "winwin"، إنه نصح رئيس النادي، محمود الخطيب، كثيرًا بعدم التعاقد مع كهربا، لكثرة مشاكل اللاعب وسلوكه غير المنضبط خارج المستطيل الأخضر، لكن الخطيب لم يقتنع، وأشار عضو لجنة التخطيط إلى أنه لا يستبعد قيام كهربا بتصرف غير مسؤول في الأيام القليلة القادمة.

شارك: