مستشفى "سبيتار" بالدوحة يؤهل ثنائي الأهلي المصري

2023-01-03 15:43
أكرم توفيق لاعب الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينهي مسؤولو النادي الأهلي المصري إجراءات سفر مدافع فريق كرة القدم بالنادي، الظهير الأيمن أكرم توفيق، وحارس المرمى مصطفى شوبير، إلى قطر لمواصلة برنامج العلاج والتأهيل من إصابات مختلفة، لحقت باللاعبَين وأبعدتهما عن الفريق.

وأجرى أكرم جراحة في الرباط الصليبي قبل أيام قليلة في النمسا، للمرة الثانية خلال عام واحد، فيما اضطر مصطفى شوبير للتدخل الجراحي في غضروف الركبة في نفس البلد الأوروبي، وتحت إشراف نفس الفريق الطبي.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن مستشفى "سبيتار" بالدوحة يعد أفضل مكان في الوطن العربي لتأهيل أكرم وشوبير، مُشيرًا إلى أن "سبيتار" تُصنف ضمن أهم المراكز العالمية في الطب الرياضي بشكل عام.

يُذكر أن أكرم توفيق كان قد خاض فترة التأهيل والعلاج الطبيعي في "سبيتار" خلال العام الماضي، عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، لكن الإصابة عاودته من جديد في الركبة الأخرى الشهر الماضي في أثناء التدريبات.

كما استقبل مستشفى ومركز "سبيتار" بالدوحة خلال الأشهر الماضية بعض لاعبي الأهلي الآخرين لتأهيلهم من إصابات مختلفة؛ أمثال المدافع محمود متولي والجناح حسين الشحات ولاعب الوسط عمار حمدي، وجميعهم عادوا إلى الملاعب والمشاركة في المباريات بقوة.

يذكر أن العديد من نجوم الكرة المصرية جرى علاجهم وتأهيلهم في "سبيتار" خلال السنوات الأخيرة؛ من بينهم أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز -المعار من التعاون السعودي- ومحمد عبد الشافي لاعب الزمالك، وسيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق.

شارك: