خاص winwin | فرجاني ساسي يتواصل مع الزمالك لإنهاء أزمته

2023-03-29 13:11
فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي ونادي الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل فرجاني ساسي متوسط ميدان فريق الدحيل القطري والمنتخب التونسي، مع إدارة نادي الزمالك المصري، من أجل إنهاء أزمته مع "القلعة البيضاء" وديًا بشأن مستحقاته، والتي وصلت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وصرح مصدر لـ"winwin"، بأن الساعات الماضية شهدت حدوث تواصل بين ساسي وأمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك لحل الأزمة بشكل ودي.

وقال المصدر إن الزمالك رفض كل الحلول الودية بقرار من مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، لافتًا إلى النادي سيتخذ كل الإجراءات اللازمة في الفترة القادمة لحفظ حقوق الزمالك.

وجاء رد فعل إدارة نادي الزمالك بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي "كاس" بقبول طعن النادي المصري ضد لاعبه السابق فرجاني ساسي والذي طالب بالحصول على مستحقات من القلعة البيضاء بقيمة 650 ألف يورو.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن محكمة "كاس" وافقت على إعادة القضية مجددًا للفيفا للنظر فيها بعدما تقدم مسؤولو "القلعة البيضاء" بأوراق ومستندات جديدة تفيد بأن ساسي فسخ عقده مع النادي من طرف واحد.

ولعب ساسي بقميص الزمالك في فترة بين 2018 وحتى 2021، قبل أن يرحل في يونيو/ حزيران 2021، عقب نهاية عقده، ورفض استكمال مسابقة الدوري المصري التي استمرت منافساتها حتى أغسطس من نفس العام.

وحقق النجم التونسي خلال فترته مع الزمالك العديد من الألقاب التي كان أبرزها التتويج بلقب الدوري المصري مرة واحدة، والفوز بكأس مصر مرتين، ولقب السوبر المصري مرة واحدة، وكأسي الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي مرة واحدة أيضا.

شارك: