شكوى رسمية.. الزمالك يفتح النار على عضو الأهلي المصري

2023-03-27 15:35
أرشيفية - خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي الزمالك المصري شكوى رسمية ضد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الغريم التقليدي الأهلي، لدى وزارة الشباب والرياضة المصرية بقيادة أشرف صبحي، يوم الإثنين.

وكان خالد مرتجي قد أدلى بتصريحات إعلامية مؤخرًا، قال فيها: "إن الزمالك حقق مجده الأفريقي خلال فترة اعتذار الأهلي عن المشاركة في البطولات القارية منتصف تسعينيات القرن الماضي".

وأضاف مرتجي: "يجب على الزمالك أن يتقدم بالشكر للأهلي بعد أن تركنا لهم المجال للفوز بالبطولات الأفريقية"، مشيرًا إلى أن "جمهور الزمالك يشعر بالغيرة دائمًا من نجاحات الأهلي".

وكان أشرف صبحي وزير الرياضة المصري قد أصدر بيانًا بشأن ضبط المشهد الرياضي في بلاده مؤخرًا، وهو ما استند عليه نادي الزمالك في شكواه ضد خالد مرتجي.

واتهم الزمالك عضو إدارة الأهلي بأنه: "قام بالتحقير والازدراء من جماهيرنا العظيمة، وأيضًا في النادي ذاته، وكل ذلك عن عمد"، لافتًا إلى أن: "مرتجي يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية".

شكوى رسمية من نادي الزمالك المصري لدى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ضد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ون ون winwin


وأضاف: "مرتجي قال إن من يشجع الزمالك أقل ممن يدعم الأهلي، فضلًا عن وصفه للنادي بأنه لا يحصل على أي بطولات في وجوده ناديه، واعتاد على ذلك مرارًا".

وبناء على ما سبق، طالب الزمالك من وزير الرياضة المصري بضرورة "اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد خالد مرتجي، حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير ومجلس إدارة الناديين".

شارك: