خاص winwin | دياز يستقر على تشكيلة الهلال أمام الوداد

2023-02-03 20:38
تدريبات لاعبي الهلال لاستهلال مشوارهم في كأس العالم للأندية (Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استقر على تشكيلته الأساسية التي سيبدأ بها مباراة الوداد المغربي، أمسية السبت 4 فبراير/ شباط، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في افتتاح مشاركة الناديين ببطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تُقام بمدينتي الرباط وطنجة في المغرب، وذلك بمشاركة 7 أندية من كل الاتحادات القارية.

وتُعدُّ هذه المواجهة هي الخامسة في تاريخ المباريات الرسمية بين الهلال والوداد، حيث يأمل كل فريق في تحقيق الانتصار، والتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة فريق فلامينغو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس 2022.

ويُعاني الهلال من بعض الغيابات المؤثرة أمام الوداد بسبب الإصابات، على غرار الرباعي سلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الإله المالكي، وقد اتضحت من تدريبات الفريق الأخيرة ملامح التشكيلة الأساسية التي ستبدأ أمام "وداد الأمة".

وحسب مصادر winwin، فإن تشكيلة الهلال أمام الوداد ستكون كما يلي:  

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف؛
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد- علي البليهي- جانغ هيون سو- ناصر الدوسري؛
  • خط الوسط: محمد كنو- غوستافو كويلار- أندريه كاريلو؛
  • خط الهجوم: سالم الدوسري- أوديون إيغالو- موسى ماريغا.

ويخوض الهلال مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه، حيث شارك من قبل مرتين عامي 2019 و2021 مُحققًا المركز الرابع في كلتا النسختين، وتأتي مشاركة "الزعيم" الثالثة في البطولة بعد اختياره ممثلًا عن قارة آسيا؛ لكونه آخر بطل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث لم تُستكمل حتى الآن منافسات نسخة العام 2022.

وكانت بطولة كأس العالم للأندية 2022 قد انطلقت الأربعاء 1 فبراير، حيث تغلب الأهلي المصري بنتيجة (3-0) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وسيواجه "المارد الأحمر" في الدور الثاني سياتل ساوندرز الأمريكي، وسيتأهل الفائز منهما إلى نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا.

شارك: