خاص winwin.. حمدو الهوني يحلل فوز ليبيا على بوتسوانا

2022-06-02 17:03
من مشاركة حمدو الهوني في انتصار ليبيا على بوتسوانا بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 (facebook/Lff)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم المنتخب الليبي لكرة القدم، حمدو الهوني، عن سعادته بالفوز على منتخب بوتسوانا 1-0، في المواجهة التي جمعت المنتخبين أمسية الأربعاء 1 يونيو/ حزيران بملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، ليحصد "فرسان المتوسط" أول 3 نقاط لهم في المجموعة العاشرة التي تضم أيضا منتخبي تونس وغينيا الاستوائية.


 وقال الهوني في تصريحات خاص لموقع "winwin": "كنا الفريق الأفضل في المباراة أمام بوتسوانا، خاصة في الشوط الثاني، وأضعنا فرصاً كثيرة، ولكن النقاط الثلاث لها أهمية في مشوار الوصول إلي كوت ديفوار".

وأضاف لاعب الترجي الرياضي التونسي: "علينا الآن أن نطوي مباراة بوتسوانا، ونركز على المباراة المقبلة أمام غينيا الاستوائية التي ستُقام يوم الاثنين المقبل 6 يونيو بملعب "مالابو"؛ فالفوز خارج الديار سيمنح المنتخب أفضلية كبيرة في حسابات التأهل".


وأتم الهوني تصريحاته: "هدفنا التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، رغم صعوبة المهمة، وعلينا أن ندافع عن حظوظنا، وأن نخوض كل مباراة على أنها مباراة نهائية".

ملخص فوز ليبيا على بوتسوانا في دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023
شارك: