خاص winwin | حقيقة العرض السعودي لضم محمد عواد من الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 12:58
محمد عواد يتلقى عرضًا للرحيل عن الزمالك والاحتراف في الدوري السعودي (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من نادي الزمالك حقيقة وجود اهتمام من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بالتعاقد مع الدولي المصري، محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأبيض في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تفتح أبوابها رسميًّا مطلع يناير/ كانون الثاني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد عواد مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو/ حزيران 2024، وترغب إدارة القلعة البيضاء في التجديد للحارس خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه الحارس الأساسي للفريق الأبيض حاليًا.

هل يوافق الزمالك على رحيل عواد للدوري السعودي؟

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمنصة "winwin": "أحد الأندية السعودية مهتم بالتعاقد مع الحارس محمد عواد".

وأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن هوية النادي الذي يرغب في ضم عواد أن الفترة المقبلة ستشهد تواصلًا رسميًا بين النادي وإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لضم الحارس خلال الفترة المقبلة.

وأخطر عواد إدارة الزمالك، في وقت سابق، بترحيبه في تجديد عقده مع القلعة البيضاء، بعدما طلب منه مجلس الإدارة عقد جلسة لكي يتم حسم ملف التجديد.

وفي سياق منفصل، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، بعد الفوز على ساغرادا الأنغولي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل في استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة.

الجدير بالذكر أنّ فريق القلعة البيضاء يحتل المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز متصدر الترتيب، علمًا أنّ الزمالك لديه مباراة مؤجلة.

شارك: