خاص winwin | حارس أمريكا يفسر إحباطه بعد الإقصاء المونديالي

2022-12-04 00:22
مات تيرنر حارس المرمى الأساسي لمنتخب أمريكا في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر مات تيرنر، حارس مرمى المنتخب الأمريكي، مُحبَطًا للغاية بعد الخسارة أمام هولندا (1-3)، في إطار ثُمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وخسر المنتخب الأمريكي، اليوم السبت، أمام نظيره الهولندي بنتيجة 1-3، في المواجهة التي احتضنها ملعب "خليفة الدولي"، ليودّع أبناء "العم سام" النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم من دورها الثاني.

وتحدث تيرنر في تصريح خاص لموقع "winwin" عقب نهاية المواجهة، وعلامات الحسرة ظاهرة على وجهه، قائلًا: "إنه أمر مُحبِط لنا جميعًا، لقد قدّمنا أداءً جيدًا، لكن في الوقت عينه أخطأنا، واستقبلنا ثلاثة أهداف".

ولم يتمكن حارس أمريكا من وصف شعوره بعد الخروج من دور الـ16 لمونديال قطر، واكتفى بالقول: "يمكنك أن ترى مظاهر الإحباط على وجوه الجميع (اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني)".

وقال تيرنر إنه كان يأمل في مواصلة مشوار كأس العالم، وبلوغ الأدوار المتقدمة، قبل الخسارة أمام هولندا، وأردف: "كان لدينا إيمان بأننا قادرون على المنافسة في هذه المباراة، لكن حدث ما حدث للأسف، وخرجنا من البطولة".

واختتم الحارس الأمريكي حديثه بحرقة شديدة، وكأنه لم يتقبل الخسارة، والإقصاء من المونديال القطري في أول دور لخروج المغلوب بالبطولة، قائلًا: "عندما تُقدِّم أداءً كبيرًا ثم تخسر؛ يكون وقع الخسارة أقل".

شارك: