دومفريس يرفع راية التحدي بعد تأهل هولندا إلى ربع النهائي

2022-12-03 21:47
من احتفال دينزل دومفريس بهدفه في فوز هولندا على أمريكا بنهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث دينزل دومفريس، نجم منتخب هولندا، عن فوز فريقه على أمريكا (3-1) اليوم السبت، في دور الـ16 من مونديال قطر 2022، ليصبح الفريق الهولندي أول المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة العالمية.

وأسهم دومفريس بقسط كبير في فوز منتخب بلاده هولندا على أمريكا اليوم السبت، من خلال صناعته الهدفين الأول والثاني اللذين سجلهما ممفيس ديباي ودالي بليند على الترتيب، قبل أن يُوقِّع بنفسه على الهدف الهولندي الثالث في الدقيقة 81 من عمر المواجهة.

وأدلى دومفريس بتصريحات عقب نهاية المواجهة، وقال: "كانت مباراة رائعةً وصعبةً في نفس الوقت أمام منتخب جيد.. الأهم لنا هو الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي. الأمور لم تكن سهلة، لكننا عرفنا كيف نتعامل مع أطوار المباراة".

وعبّر لاعب إنتر ميلان الإيطالي عن سعادته الكبيرة بمردوده المبذول خلال المواجهة، وأضاف: "سعيد للغاية بالأداء الذي قدمته، وبإسهامي في الانتصار، كما أنني فخور بمنتخبي وزملائي بعد هذا الفوز الكبير، بالرغم من قدرتنا على تقديم مردود أفضل".

وفي ردّه على سؤال حول هوية المنتخب الذي يريد مواجهته في الدور ربع النهائي، قال دومفريس: "سنتابع المباراة الثانية (الأرجنتين ضد أستراليا) لمعرفة منافسنا في الدور ربع النهائي.. لا يهمنا من يكون (منافسنا)؛ لأنه يجب علينا التحضير الجيد مهما كان اسم المنافس".

وفي الأخير، أشاد دومفريس كثيرًا بزميله في المنتخب، ديباي، قائلًا إنه يتمنى أن يستعيد ديباي "اللاعب الكبير والمميز" مستواه الحقيقي مع مرور الأيام، خاصة أنه عائد من إصابة.

يُذكر أن منتخب هولندا سيواجه الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، التي تُقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

شارك: