خاص winwin.. الفرنسي مارتينز يقدم أول وعد للجماهير الليبية

2022-04-16 16:20
لحظة تقديم الفرنسي كورنتين مارتينز مدربا للمنتخب الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع المدرب الجديد للمنتخب الليبي لكرة القدم، الفرنسي كورنتين مارتينز، وعدا لجماهير فرسان المتوسط ببناء فريق قوي قادر على المنافسة في كافة المحافل التي يشارك فيها والتأهل إلي كأس أمم إفريقيا 2023.

وقدم الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني، الجمعة 16 أبريل/نيسان، المدرب مارتينيز في مؤتمر صحفي بحضور عدد من وسائل الإعلام، وأعلن أن مدة التعاقد ستكون عاما واحدا قابلا للتجديد، وبراتب يقدر بمبلغ 35 ألف يورو شهريًا.

وقال مارتينيز في تصريح خاص لموقع winwin: "أشكر جميع من استقبلني، بداية من رئيس الاتحاد وأعضاء مكتبه، وعلى الثقة التي وضعوها في شخصي من أجل قيادة المنتخب في الفترة المقبلة.. هدفي هو الفوز بالمباريات وتقديم الأفضل لإسعاد الجماهير الليبية".

وأضاف المدرب الفرنسي: "هدفي هو بناء فريق قوي من خلال تطوير الإمكانات والعقلية وكل الأمور الأخرى لدى اللاعبين.. وسيكون التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 هو هدفي مع المنتخب الليبي".

مسيرة المدرب الجديد للمنتخب الليبي كورنتين ماريتينز

الجدير بالذكر أن مارتينز البالغ من العمر 52 عاما، تولى الإدارة الفنية لمنتخب موريتانيا من 2014 إلى أكتوبر 2021؛ حيث تمت إقالته بعد أن خسر فرص التأهل لمونديال 2022.

كان المدرب الفرنسي قد نجح في قيادة موريتانيا لخوض كأس الأمم الإفريقية في 2019، للمرة الأولى في تاريخها، كما قادها أيضاً للتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العرب التي أقيمت في الدوحة.

شارك: