خاص winwin | الفاضلي يعتذر عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 19:15
دانيال الفاضلي يغيب عن صفوف منتخب ليبيا بسبب إصابة مفاجئة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر الدولي الليبي دانيال الفاضلي متوسط ميدان ماغديبورغ الألماني، عن الالتحاق بمعسكر منتخب ليبيا لكرة القدم في المغرب، بسبب إصابة مفاجئة تعرض لها اللاعب قبل أيام قليلة من سفره إلى الدار البيضاء.

وبذلك، تأكد رسميا غياب المحترف الوحيد في قائمة فرسان المتوسط، والذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو وتوغو يومي 22 و26 مارس/ آذار الجاري، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، والتي أهمها خوض مواجهتين في يونيو/ حزيران المقبل أمام موريشيوس والرأس الأخضر، في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

طبيعة إصابة دانيال الفاضلي 

كشف مصدر خاص لموقع winwin  أن الفاضلي الذي يلعب مع ماغديبورغ في دوري الدرجة الثانية الألماني، أصيب على مستوى القفص الصدري، وتم إرسال صورة الأشعة التي توضح مدى الإصابة إلى اتحاد الكرة الليبي.

وأضاف المصدر أن الفاضلي اتصل بالصربي "ميتشو" مدرب المنتخب الليبي، وأعلمه بإصابته المفاجئة، التي منعته من الحضور إلى المغرب، مؤكدًا أن المدرب تفهم الظروف الراهنة، وطمأن اللاعب بأنه موضع ترحيب دومًا في صفوف المنتخب، طالما كان جاهزًا من الناحيتين الفنية والبدنية.

من دانيال الفاضلي لاعب منتخب ليبيا؟

يعد نجم ماغديبورغ مثالًا للاعب "الجوكر" أي متعدد المواهب، الذي نجح في أكثر من مركز، على غرار الارتكاز وقلب الدفاع والظهير الأيمن، وأيضًا تميّزه في الزيادة العددية في خط الهجوم بتسجيله الأهداف.

بدأ اللاعب المولود في 1997 مسيرته الكروية في دوري الدرجة السابعة بألمانيا، مع نادي روتسيم في 2016، وفي 2018 انتقل إلى نادي ريوتلنغن، ونجاحه هناك أكسبه فرصة الانتقال إلى نادي نوتنغن، ثمّ أمضى موسم 2021-22 مع نادي آلن في الدوري الألماني الدرجة الرابعة، ثم انتقل إلي نادي ماغديبورغ في موسم 2022-23.

وظهر الفاضلي المولود في ألمانيا لأول مرة بقميص منتخب ليبيا في مباراة ودية أمام أوغندا في 21 سبتمبر/ أيلول 2022، حيث حضر بجواز سفره الألماني، لكنه سيكون مضطرًا للانتظار إلى حين الحصول على الجواز الليبي لخوض المباريات الرسمية مع المنتخب الوطني.

شارك: