خاص winwin | الرجاء يحسم مستقبل الناهيري بعد قمة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 12:37
أرشيفية- محمد الناهيري لاعب الرجاء البيضاوي بقميص منتخب بلاده المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صرّح مصدر مسؤول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، لـwinwin، أن مصير لاعب الفريق محمد الناهيري سيتم حسمه عقب مباراة الأهلي المصري، كاشفًا أن ضيق الوقت وأهمية مباراة الفريق "القاهري" جعلت الإدارة الخضراء تؤجل مصير اللاعب.

ويستضيف الرجاء في ملعب محمد الخامس نظيره الأهلي مساء السبت في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023، ويأمل الفريق المغربي الفوز على الأهلي بأكثر من هدفين للتأهل إلى نصف نهائي البطولة، خصوصًا أنه خسر مواجهة الذهاب في القاهرة 2-0.

ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية، أن المدرب التونسي مُنذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، اتخذ قرارًا باستبعاد الناهيري عن موقعة الأهلي المصري بسبب سلوك اللاعب وهجومه على مدربه بعدم الدفاع عن اللاعبين في الحصول على المستحقات المالية.

تصرف جعل المدرب مُنذر الكبير يتخذ قرارًا باستبعاد اللاعب من حساباته، ليتم تصعيد الموقف لإدارة النادي، إلا أن أهمية مباراة السبت وتركيز المسؤولين والفريق أدى إلى تأجيل حسم مصير اللاعب، لكن يبدو أن الناهيري سيواجه خطر الاستبعاد النهائي، حسب ما كشف عنه مصدر winwin.

وأوضح المصدر أن رحيل اللاعب من عدمه سيتم بعد المناقشة مع مُنذر الكبير، قبل أن يتم إصدار القرار النهائي، كما أشار المصدر إلى أن الفريق سيفتقد الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لأسباب فنية وعبد الصمد البدوي بسبب الإصابة.

عودة الثنائي وموقفهما في يد الكبير

المصدر ذاته، كشف عبر "winwin"، أن الفريق "الأخضر" استعاد خدمات كل من إسماعيل مقدم ومحمد المكعازي، حيث شاركا في التدريبات بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإصابة.

وأشار المصدر إلى أن المكعازي ومقدم جاهزان للمشاركة في مباراة الأهلي، إلا أن القرار النهائي في مسألة الدفع بهما سيكون بيد مدرب الفريق مُنذر الكبير.

شارك: