حقيقة استغناء نادي الزمالك عن شقيق زوجة إمام عاشور

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 17:43
إمام عاشور نجم النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برز اسم إمام عاشور في الساعات القليلة الماضية، بعد أن برز جدل بشأن الأنباء التي ترددت عن الاستغناء عن ياسين حافظ، لاعب فريق مواليد 2005 بنادي الزمالك وشقيق زوجته.

وأشارت الأنباء ذاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنه تم الاستغناء عن ياسين حافظ، شقيق زوجة نجم الأهلي إمام عاشور من قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بسبب تهنئته للاعب بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يوضح حقيقة الاستغناء عن شقيق زوجة إمام عاشور

وعلم "winwin" من أحد مصادره داخل نادي الزمالك، بأنّ ما تمّ تداوله من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن الاستغناء عن ياسين حافظ، ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد المصدر في تصريحاته بأنّ ياسين حافظ لا يزال على ذمة نادي الزمالك بشكل طبيعي، ولم يتم الاستغناء عنه كما تردد، موضحًا أنّ قطاع الناشئين في نادي الزمالك تحت إدارة جديدة برئاسة بدر حامد، ومن المقرر أن يعمل على تقييم القطاع كاملًا، وهو من سيحدد اللاعب الذي يستمر أو الذي يتم الاستغناء عنه.

وقام ياسين حافظ بتهنئة إمام عاشور، عقب تتويج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونشر ناشئ الزمالك صورتهما معًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستغرام"، مع تعليق: "أحسن لاعب في أفريقيا"، وهي خطوة أثارت غضب العديد من جماهير القلعة البيضاء.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تهنئة النادي الأهلي، عقب تتويج الأخير بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي.

ويضرب الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي رسميًّا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر عام 1994، والمقرر إقامته في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل؛ وذلك بعد تتويج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي.

شارك: