خاص | 4 مدربين مرشحون لتعويض عادل رمزي في الوداد المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 16:49
عادل رمزي المدير الفني لنادي الوداد المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاقمت معاناة فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، بعد هزيمته الرابعة على التوالي بالسقوط أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدف دون مقابل مساء السبت الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ما أغضب مناصري الفريق "الأحمر" بسبب ما بات يعيشه الوداد على مستوى النتائج.

وتُعتبر الهزيمة أمام أسيك ميموزا الرابعة على التوالي بعد خسارة نهائي الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ثم الخسارة غير المتوقعة أمام غالاكسي البوتسواني، وبعدها خسارة كلاسيكو الكرة المغربية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من الجيش الملكي، ما يعني أن مرحلة الفراغ في فريق الوداد الرياضي طالت، وقد تتواصل إن لم يتم تشخيص مكامن الخلل قبل فوات الأوان.

رياح التغيير هبَّت

في سياق متصل، أكد مصدر قريب من رئيس الوداد سعيد الناصيري في تصريح لموقع "winwin" أن الفريق دخل مرحلة البحث عن مدرب جديد لتعويض المدير الفني الحالي عادل رمزي، خاصةً بعد الهزيمة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، ويُفضّل رئيس الوداد عدم اتخاذ القرار بصورة نهائي إلى غاية إيجاد مدرب يرى فيه الخلف المناسب للعودة بالفريق إلى درب الانتصارات التي لم يتذوق طعمها منذ فترة طويلة.

وأوضح ذات المصدر أن رئيس الوداد قرر تغيير المدرب عادل رمزي مباشرةً بعد الهزيمة الماضية أمام الجيش الملكي في كلاسيكو الدوري المغربي، لكن ضيق الوقت بين المباريات دفعه لمنحه فرصة أخرى لخوض مواجهة أسيك ميموزا لعله يُحقق نتيجة إيجابية، وهو ما لم ينجح فيه بعد تجرع الفريق مرارة هزيمة جديدة، كما أن الأداء الشاحب للاعبين زاد الطين بلة فيما يخص المجموعة الودادية.

4 مدربين مرشحون لخلافة رمزي في الوداد

وأشار المصدر ذاته إلى وجود 4 مدربين مرشحين لخلافة عادل رمزي في تدريب فريق الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من التونسي فوزي البنزرتي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والبرتغالي ألكسندر سانتوس، المدرب الحالي لنادي بترو أتلتيكو الأنغولي، والمصري طارق مصطفى المدرب السابق لفريق أولمبيك آسفي.

وأوضح نفس المصدر، أن الأمور ستتضح أكثر داخل فريق الوداد الرياضي بعد الاجتماع الذي سيعقده سعيد الناصيري، رئيس الوداد، مع عادل رمزي اليوم الإثنين، وذلك لشرح أسباب النتائج السلبية الأخيرة والعلاقة المتوترة بين المدرب واللاعبين إلى درجة أنه لم يصعد الحافلة بعد عودة الفريق من كوت ديفوار.

وواصل ممثل الكرة المغربية تذيله المجموعة الثانية برصيد خالٍ من النقاط، في الوقت الذي ارتقى أسيك ميموزا للمركز الثاني برصيد 4 نقاط. في حين يتصدر غالاكسي برصيد أربع نقاط ويحتل سيمبا المركز الثالث بنقطتين. وتنتظر الوداد مباراة صعبة أمام سيمبا التنزاني في الجولة القادمة من دوري أبطال أفريقيا.

شارك: