خاص.. 3 نسور مهاجرة في طريقها لتعزيز صفوف المنتخب التونسي

2021-08-25 23:54
أرشيفية- يان فاليري يقترب من تمثيل منتخب تونس الأول لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الاتحاد التونسي لكرة القدم، برئاسة وديع الجريء، العمل بقوة من أجل الفوز بعدة لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة ممن ينشطون في الدوريات الأوروبية المختلفة.


وتمكنت اللجنة التونسية المكلفة بمتابعة وإقناع النسور المهاجرة في أوروبا، في وقت سابق، من استقطاب الكثير من المواهب الرائعة التي تنشط في أكبر أندية القارة العجوز، على غرار حنبعل المجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأنيس بن سليمان، محترف فريق بروندبي الدنماركي، وعمر الرقيق قلب دفاع أرسنال الإنجليزي.

الثلاثي فاليري ورمزي آية وهيثم حسن في طريقه لتعزير صفوف منتخب تونس


في سياق متصل، حصل موقع winwin على معلومات من مصادره الخاصة، أكدت أن اتحاد الكرة التونسي يخطط لضم 3 لاعبين جدد إلى تشكيل المدرب منذر الكبير، وذلك بعد أن نجح في الحصول على موافقتهم المبدئية على اللعب لصالح منتخب نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي يان فاليري، بالإضافة إلى رمزي آية، مدافع نادي ساليرنيتانا الإيطالي، والشاب هيثم حسن المنتقل حديثا على سبيل الإعارة من نادي فياريال الإسباني إلى فريق ميرانديس الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني.


ولم تتضح حتى اللحظة إمكانية حضور الثلاثي الجديد من عدمه ضمن القائمة القادمة للمدرب منذر الكببر، والخاصة ببداية مشوار تونس في تصفيات مونديال قطر 2022.

تقنية الفيديو المساعد "فار" تحرم هيثم حسن من باكورة أهدافه بقميص ميرانديس


ولعب سليم بن عثمان، الذي يشغل حالياً مهمة الكشف عن المواهب التونسية في أوروبا، دوراً مهما في استقطاب الأسماء الثلاثة (يان فاليري، رمزي آية، هيثم حسن) لصفوف المنتخب المصنف 28 عالميا، في انتظار أن تحمل ألوان النسور خلال الاستحقاقات القادمة.


الجماهير التونسية تنتظر إعلان القائمة الخاصة ببداية مشوار التصفيات المونديالية


يترقب الجمهور الرياضي التونسي إعلان المدرب الوطني منذر الكبير قائمته الجديدة الخاصة بمواجهتي غينيا الاستوائية يوم 3 سبتمبر/ أيلول المقبل وزامبيا يوم 7 من الشهر نفسه، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


رزنامة مباريات تونس في الدور الثاني لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

  • تونس X غينيا الاستوائية- 3 سبتمبر 2021؛
  • زامبيا X تونس- 7 سبتمبر 2021؛
  • تونس X موريتانيا (6-9) أكتوبر 2021؛
  • موريتانيا X تونس- (10-12) أكتوبر 2021؛
  • غينيا الاستوائية X تونس (11-13) نوفمبر 2021؛
  • تونس X زامبيا- (14-16) نوفمبر 2021.
شارك: