ثنائي تونسي يزيّن التشكيل المثالي للاعبين الأفارقة في أوروبا

2021-08-24 20:17
أرشيفية- حضور تونسي لافت في تشكيلة الأسبوع للاعبين الأفارقة الناشطين بدوريات أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختير ثنائي المنتخب التونسي علي العابدي وإلياس السخيري ضمن التشكيل المثالي للاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع، بحسب اختيارات موقع "Actu Foot Afrique" المختص بشؤون كرة القدم الإفريقية.


التونسي علي العابدي يتوهج في أول لقاء رسمي مع كان الفرنسي


قاد المدافع الأيسر علي العابدي فريقه كان للفوز بهدف دون رد على حساب نادي نانسي في مباراته الأولى مع الفريق، والتي جاءت ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي؛ إذ قدم العابدي تمريرة حاسمة لزميله ألكسندر ميندي أتت بالهدف الوحيد في المباراة.

التونسي السخيري يتألق مع كولن رغم الهزيمة من بايرن ميونيخ


تألق لاعب الوسط المدافع إلياس السخيري في مباراة فريقه كولن أمام بايرن ميونيخ، على الرغم من الخسارة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 22 أغسطس/ آب على أرضية ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الألماني.


حضور عربي لافت في تشكيلة الأسبوع المثالية للمحترفين الأفارقة بقارة أوروبا


رافق ثنائي منتخب نسور قرطاج في التشكيل المثالي للاعبي إفريقيا الناشطين بدوريات أوروبا هذا الأسبوع 3 لاعبين عرب؛ النجم المغربي أشرف حكيمي والمهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور ولاعب منتخب جزر القمر فائز سليماني.


تشكيل الأسبوع المثالي للاعبين الأفارقة في دوريات القارة الأوروبية (4-4-2)


حراسة المرمى: السنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي الإنجليزي)؛


خط الدفاع: المغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، الغيني ساو سايدو (سانت إيتيان الفرنسي)، الكاميروني جويل ماتيب (ليفربول الإنجليزي)، التونسي علي العابدي (كان الفرنسي)؛


خط الوسط: السنغالي إدريسا غاي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، المالي كامارا (ريد بول سالزبورغ النمساوي)، التونسي إلياس السخيري (كولن الألماني)، الإيفواري يفيس بيسوما (برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي)؛


خط الهجوم: الجزائري أندي ديلور (مونبلييه الفرنسي)، لاعب جزر القمر فائز سليماني (كورتري البلجيكي).

تشكيلة الأسبوع للاعبين الأفارقة الناشطين بالدوريات الأوروبية
شارك: