خاص | هذا ما قاله بلماضي للاعبيه بعد التعادل مع بوركينا فاسو

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 20:09
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" بأن جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، لم يكن غاضبًا من لاعبيه، رغم عدم نجاحهم في تحقيق الفوز أمام بوركينا فاسو، مساء السبت، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وكان مدرب الخضر راضيًا إلى أبعد الحدود عن طريقة تعاملهم في الدقائق الأخيرة للمباراة، وتمكنهم من تعديل النتيجة، رغم جميع الصعوبات التي واجهتهم، وعدم ظهور عدة عناصر مهمة بمستواها المعهود.

وأفادت مصادرنا بأن جمال بلماضي تكلم إلى لاعبيه في غرفة تغيير الملابس مباشرة عقب نهاية اللقاء، حيث فضل توجيه عدة رسائل لهم قبل بداية الإعداد للمواجهة القادمة، التى ستكون حاسمة ضد موريتانيا، سهرة الثلاثاء، وقال لهم: "شكرًا لكم جميعًا على ما فعلتموه اليوم، والمجهودات الكبيرة التي بذلتموها، وصمودكم إلى غاية الأنفاس الأخيرة من المباراة".

جمال بلماضي معجب بردة فعل لاعبيه

وأضاف: "لقد أعجبني كثيًرا إيمانكم بقدراتكم، وعدم الاستسلام حتى النهاية، وهذا أمر ليس سهلًا مع الظروف المحيطة، فقد كانت الحرارة عالية، والتنافس كبيرًا، ولعبنا أمام منافس محترم".

وتابع جمال بلماضي الذي يتلقى انتقادات كبيرة بسبب خياراته في مباراتي أنغولا وبوركينا فاسو، كلامه قائلًا: "عندما تأخرنا في النتيجة عند نهاية الشوط الأول، وبعد تسجيل بوركينا فاسو هدفها الثاني من ركلة جزاء، قمتم بردة فعل رائعة، لا يقوم بها إلا اللاعبون الأبطال الذين لهم مؤهلات كبيرة، وخاصة من الجانب الذهني الذي كان فارقًا".

وواصل جمال بلماضي تشجيع لاعبيه من أجل تجاوز هذه المرحلة، بقوله: "أريد منكم أن تواصلو هكذا، وأن تلعبوا كل مباراة إلى غاية الصافرة النهائية للحكم، ولا يتسرب الشك إلى أنفسكم مهما حصل، وأن تعلموا أن نقطة التعادل هذه لها طعم الفوز مع الظروف الصعبة التي كانت ضدنا".

وفي نهاية كلامه، طالب بلماضي لاعبيه بعدم الاستماع إلى الانتقادات التي توجه إليهم في هذا "الكان"، حيث قال: "أريد منكم عدم الاستماع إلى ما يقال من المنتقدين في هذه الأيام، وأن يكون كل تركيزكم على تقديم الأفضل في كل مباراة، لتبقوا مجموعة متحدة ومتلاحمة فيما بينكم، وتعملوا على الاسترجاع بشكل مثالي للمواجهة القادمة أمام موريتانيا، التي سنلعب فيها على تحقيق التأهل".

شارك: