خاص | نجم الترجي أسامة بوقرة يطالب بالحذر قبل مواجهة الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 00:34
أسامة بوقرة مهاجم الترجي الرياضي التونسي (Facebook/Espérance Sportive de Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مهاجم الترجي الرياضي التونسي، أسامة بوقرة، عن سعادته بتحقيق الفوز ضد فريق مازيمبي الكونغولي والتأهل إلى الدور نصف نهائي من مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم "أفريكان فوتبول ليغ 2023 ".

ونجح الترجي في انتزاع بطاقة عبوره إلى الدور نصف النهائي في النسخة الأولى لهذه المسابقة الجديدة، بعد أن قلب الطاولة على ضيفه مازيمبي مكتسحًا إيّاه بثلاثية نظيفة الخميس في مواجهة إياب الدور ربع النهائي، ليعوض خسارته بهدفٍ نظيفٍ في مباراة الذهاب، ويضرب موعدًا مع الوداد في قمة نارية بنصف النهائي.

وقال بوقرة في تصريح خاص لموقع winwin: "المباراة كانت صعبة للغاية، طلب منّا المدرب أن نحافظ على تركيزنا حتى النهاية، وهذا ما قمنا به ونجحنا فيه. المهم حققنا التأهل وأسعدنا جماهيرنا التي حضرت بكثافة لتشجيعنا اليوم في رادس".

وأضاف بوقرة: "كل اللاعبين قدّموا ما كان مطلوبًا منهم، تمكنّا من أخذ الأسبقية في الشوط الأول بفضل الضغط الذي فرضناه على دفاع مازيمبي، وفي الشوط الثاني، عرفنا كيف نضيف الهدفين الثاني والثالث، وبالتالي ضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق".

وحذَّر بوقرة من الإفراط في الفرح، مشيرًا إلى أن الفريق تنتظره مهمة صعبة أمام الوداد، وذلك بقوله: "يجب ألّا نفرح كثيرًا بعد التأهل ضد مازيمبي، لأنّ أمامنا مباراة مهمة بعد 3 أيام، وعلينا الإعداد لها كما ينبغي، حتى نحرز التأهل مرة أخرى ونُسعد كل جماهير الترجي".

جدير بالذكر، أنّ الترجي سيواجه في قمة المربع الذهبي نظيره الوداد المغربي الذي نجح بدوره في تجاوز عقبة فريق إنييمبا النيجيري بنجاح، عقب التغلب عليه 1-0 ذهابًا ثم 3-0 إيابًا في الدار البيضاء.

شارك: