خاص | مفاوضات متقدمة بين العراقي علي الحمادي ونادٍ إنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 16:22
العراقي علي الحمادي لاعب نادي ويمبلدون الإنجليزي (Instagram / Ali alhomadi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يجري مهاجم المنتخب العراقي ونادي ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، مفاوضات متقدمة مع أحد الأندية الإنجليزية، تمهيدًا للانتقال إليه في المرحلة المقبلة.

ومنذ الخامس من أغسطس/ آب، خاض علي الحمادي مع ويمبلدون 14 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع أيضًا 5 أهداف.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin" إن "نادي سندرلاند الناشط في دوري التشامبيون شيب الإنجليزي، تقدم بعرض رسمي إلى نادي ويمبلدون، للظفر بخدمات لاعبه العراقي علي الحمادي خلال المرحلة المقبلة"، لافتةً إلى أن "المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الناديَين".

وأضافت: "مدرب ويمبلدون جوني جاكسون طلب من ناديه إبقاء علي الحمادي حتى نهاية الموسم، لحاجته الماسة إليه، كونه الورقة الرابحة لديه"، مشيرة إلى أن "من بين الخيارات المتاحة أن يوقع الحمادي الآن لسندرلاند، على أن يكمل الموسم مع ويمبلدون".

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن "إدارة ويمبلدون تتجه للموافقة على انتقال الحمادي لسندرلاند، على أن يبدأ الانتقال فعليًا الموسم المقبل، إذ سيكون الحمادي شبه معار لستة أشهر لفريقه الحالي"، موضحة أن "قيمة الصفقة ستتجاوز المليون جنيه إسترليني".

وتُوج علي الحمادي بجائزة لاعب الشهر في نادي ويمبلدون، نتيجة المستويات الكبيرة التي يقدمها في النادي، كما نقل اللاعب تألقه مع ويمبلدون إلى المنتخب العراقي، حيث سجل هدفه الدولي الأول مع أسود الرافدين، في المباراة التي جمعت العراق بالمنتخب الأردني في السابع عشر من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بدورة الأردن الرباعية الودية.

شارك: