بعد تألقه اللافت.. مدرب ويمبلدون يعلّق على أداء علي الحمادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 13:39
العراقي علي الحمادي مهاجم ويمبلدون الإنجليزي (يمينًا) وإلى جانبه جوني جاكسون مدرب ويمبلدون (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب أي أف سي ويمبلدون، جوني جاكسون، بالدور الكبير الذي يقوم به اللاعب العراقي علي الحمادي، مع الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة؛ إذ أسهم في آخر 3 مباريات بتسجيل هدف مع صناعة 3 أهداف.

وقال جاكسون عقب تحقيق الفوز الأخير على والسول 3-1، ضمن الأسبوع الـ9 من الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية: "المهاجم علي الحمادي يتمتع ببنية جسمانية مختلفة، وهو لم يتأثر سابقًا بعدم تسجيل الأهداف، وفي مباراة والسول أظهر مجددًا هذه الكفاءة، ليس فقط بتسجيله هدف الفوز، بل بالدور الكبير الذي قدّمه داخل الملعب".

وأضاف المدرب الإنجليزي: "هدفه في المباراة الأخيرة كان رائعًا، هو لاعب يغيّر الأمور دائمًا، ويشكّل تهديدًا للخصم، نحن سعداء حقًا به".

وأشار جوني جاكسون إلى أن المهاجم العراقي يلعب بشكل جيد للغاية مع ويمبلدون، ويسبب الصداع لكلِّ من يلعب ضده، مشدّدًا على أنه (يقصد الحمادي)، كان يحتاج إلى الوقت فقط، كي يسجل الأهداف، وهذا ما حدث مؤخرًا.

ويحتل فريق أي أف سي ويمبلدون، الذي يلعب له علي الحمادي منذ الشتاء الماضي، المركز السادس في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا "الليغ 2"، برصيد 14 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب الصدارة نونتس كونتي.

شارك: