ميمي يكشف عن طموحاته مع منتخبَي العراق الأولمبي والأول

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 01:13
مهاجم منتخب العراق مهند علي الشهير باسم ميمي (Instgram/mohanad.ali)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مهاجم المنتخب العراقي ونادي الشرطة مهند علي الشهير باسم ميمي عن طموحاته للمهمتين المنتظرتين له مع المنتخب الأولمبي العراقي في أولمبياد باريس 2024 والمنتخب الأول في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال ميمي لـ"winwin": "نبارك لجماهير القيثارة الخضراء واللاعبين، الذين لم يدخروا جهدًا، الفوز على فريق القاسم بدوري نجوم العراق".

وأضاف ميمي: "قدمنا كل ما لدينا في الشوط الثاني لحصد النقاط، والحمد لله سجلنا هدفين، سنستمر بهذا العمل في المباريات القادمة ويجب علينا التفكير في القادم".

ميمي: تمثيل العراق شرف

وعن طموحاته مع الأولمبي العراقي والمنتخب الأول، أكد ميمي أن "تمثيل العراق سواء المنتخب الأول أو الأولمبي، هو شرف لكل لاعب".

وعن مواجهة إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة، أوضح مهاجم الشرطة قائلاً: "ليس هناك صعب في كرة القدم ونحن -اللاعبين- سنقدم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير في المباراة".

يُذكر أن منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم تأهل رسميًّا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، بعدما حقق المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا بقطر، بفوزه على إندونيسيا بنتيجة 2-1 بعد التمديد، في المباراة الترتيبية.

ولعب المنتخب العراقي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعدما فشل في بلوغ المباراة النهائية، إثر خسارته أمام اليابان في الدور نصف النهائي.

وسبق لمنتخب أولمبي العراق أن شارك 5 مرات في دورة الألعاب الأولمبية، وذلك أعوام 1980 و1984 و1988 و2004 و2016، حيث كانت أفضل نتائجه الحصول على المركز الرابع في دورة أثينا 2004.

وسينافس المنتخب العراقي في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، من خلال المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

شارك: