علي الحمادي: الوضع لا يرحم في إبسويتش تاون!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 17:22
المهاجم العراقي علي الحمادي انضم إلى نادي إبسويتش تاون الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي (Ipswich Town Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم العراقي علي الحمادي عن المصاعب التي يواجهها في ناديه الجديد، إبسويتش تاون الإنجليزي، مشيرًا إلى أن الوضع في الفريق "لا يرحم".

وانتقل علي الحمادي في 30 يناير/ كانون الثاني الماضي إلى صفوف إبسويتش تاون، بعقد يمتد حتى صيف عام 2028، قادمًا من صفوف ويمبلدون الإنجليزي.

علي الحمادي يتحدث عن انتقاله إلى إبسويتش تاون

وقال الحمادي (21 عامًا)، في تصريح للموقع الرسمي لناديه الجديد إن "كل شيء يسير على ما يرام في إبسويتش تاون حتى الآن.. حاليًّا، أنا في مرحلة تحقيق الأهداف التي رسمتها. أنا ألعب بثقة، وأستمر بالعمل من أسبوع إلى آخر، لقد أتيحت لي فرصة أن أحقق أحد أهم أهدافي، واللعب في دوري التشامبيونشيب.. أنا أواصل طريقي إلى الأمام".

وأضاف علي الحمادي: "لديّ بعض القلق والتخوف نوعًا ما، لكنني أحب هذا الخوف، لأنه أصبح واقعًا يجب أن أعيشه وأتعامل معه في الوقت الحالي، إذًا هذا هو الاختيار الذي يجب علي اتخاذه والمضي به قدمًا، لأنه سبق لي أن ترددت كثيرًا قبل اتخاذه".

وتابع الحمادي قائلًا: "اخترت الانتقال إلى إبسويتش تاون، لأنني شعرت بأنني بحاجة إلى خوض هذا التحدي. أحتاج إلى اتخاذ هذه الخطوة الآن، وأثبت لنفسي أنني أستطيع القيام بذلك، لذا، كما تحدثنا من قبل، أعلم أن الأمر لن يكون سهلًا في بعض الأحيان، وسيكون هناك صعود وهبوط.. كان هناك صعود وهبوط في ويمبلدون، ربما لم يرَ الجمهور ذلك في بعض الأحيان، لكن كان هناك بالتأكيد بعض السلبيات في الأداء، وهذا أمر طبيعي".

وأكمل علي الحمادي حديثه بالقول: "أتوقع حدوث عديد الأمور الصعبة والمشابهة للوضع في ويمبلدون، وربما ستكون أكثر من ويمبلدون، لكنني أخطط لفعل أشياء كبيرة هنا. لدي بعض السنوات في عقدي مع النادي، وآمل أن أستقر فيه.. إبسويتش ينافس على الصدارة، وهذا الأمر لا يساعد على الاستقرار، الوضع هنا لا يرحم، عليك أن تبدأ العمل الجيد بسرعة، وهو ما أتطلع إليه حقًّا، وأنا على استعداد للقيام به".

ولعب الحمادي مع إبسويتش تاون مباراتين حتى الآن، إذ دخل كبديل بمجموع 16 دقيقة في المباراتين، وتمكن من صناعة هدف واحد.

ويرتدي علي الحمادي القميص رقم 16 في إبسويتش تاون، ويحتل فريقه حاليًّا المركز الرابع بترتيب التشامبيونشيب برصيد 60 نقطة، وفي حال تغلب في مباراته المقبلة أمام ميلوول غدًا الخميس، فإنه سيرتقي إلى المركز الثالث.

شارك: