كاساس يقارن بين أيمن حسين وعلي الحمادي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 19:02
المدرب كاساس من تدريبات منتخب العراق لكرة القدم (Facebook - ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي مصيره مع الاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن الاستمرار أو مغادرة منتخب "أسود الرافدين"، فيما حدد موقفه من المقارنة بين المهاجمين أيمن حسين وعلي الحمادي.

ويمتد عقد كاساس مع "أسود الرافدين" حتى 2026، حيث تعاقد معه الاتحاد العراقي بهدف التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال كاساس في تصريحات إعلامية إن "الكادر التدريبي للمنتخب العراقي عليه تحسين كل الأمور بمختلف خطوط الفريق والجميع عليه أن يدافع عند فقدان الكرة، ليس هنالك حل في كرة القدم والجميع يخطؤون ونحن نحاول تصحيح ومعالجة أخطائنا".

وأوضح: "الشعب العراقي حان الوقت ليستعيد السعادة، وأنا أشعر بارتياح للعيش بينهم وأتمنى أن أرد الجميل بالنتائج الجيدة، منذ اليوم الأول لدي سلطة مطلقة، واخترت اللاعبين بكل حرية، اليوم الذي يُفرض فيه لاعبون على كاساس سيكون هو اليوم الأخير له".

وبيّن قائلًا: "الجميع يخترع الكثير من الأمور، استقدمت دانييلو لأني ظننت أنه يمكنه تقديم الإضافة اللازمة للمنتخب العراقي في بطولة آسيا، وأنا أحتفظ بمحادثتي معه على تطبيق واتساب، وتربطني علاقة طيبة معه".

وأكمل: "لا يهم ما يعتقده الآخرون.. أنا قضيت ساعات بمشاهدة اللاعبين، ويؤلموني انتقاد العراقيين لهم، أيمن حسين قدم مستوى رائعًا لكن كرة القدم ليست تسجيل فقط".

وتابع: "ما يهمني هو أن يتبلل قميص المنتخب العراقي بمجهود اللاعبين، ولا تهمني مواقع التواصل الاجتماعي ولا يعجبني اختراع الأكاذيب من بعض وسائل الإعلام العراقية بخصوص أيمن حسين ودانيلو السعد وبشار رسن".

وأضاف كاساس: "أحاول تحقيق نتائج إيجابية في بطولة آسيا، والتأهل إلى مونديال 2026، أنا سعيد لأن المنتخب تطور نحو الأفضل، والاتحاد ساعدنا كثيرًا بذلك، لدي عقد مع المنتخب العراقي وأنا أحترمه وهدفي هو التأهل إلى كأس العالم 2026".

كاساس يُظهر احترامه لمنتخب الأردن

وأردف كاساس قائلًا: "المنتخب الأردني تطوّر كثيرًا ونحترم كل الخصوم، لكن هدفنا هو الفوز بالمباراة، لدي مهاجمان أيمن حسين في العراق وعلي الحمادي في إنجلترا؛ فلا أفضل لاعب على آخر، وإبراهيم بايش يلعب 90 دقيقة لأنه أفضل من اللاعبين العرب وهو يستحق اللعب في أوروبا".

يذكر أن المدرب الإسباني خيسوس كاساس، واجه انتقادات كبيرة بسبب ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية رغم قرب موعد المباراة المهمة التي تنتظر أسود الرافدين يوم الإثنين المقبل في دور الـ16 من كأس آسيا.

شارك: