خاص | علي الحمادي يضع حدًّا للإشاعات بثلاث كلمات

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 13:28
علي الحمادي مهاجم منتخب العراق (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد علي الحمادي مهاجم المنتخب العراقي المحترف في صفوف ويمبلدون الإنجليزي، على الإشاعات التي تتحدث عن رحيله عن صفوف المنتخب العراقي، الذي يشارك حاليًّا في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وانتشرت أنباء تفيد برغبة اللاعب علي الحمادي بالرحيل عن بعثة المنتخب العراقي، والعودة إلى إنجلترا، نظرًا لعدم مشاركته في مباراة إندونيسيا، في مستهل لقاءات "أسود الرافدين" بكأس آسيا قطر 2023.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن "الأنباء التي تحدثت عن طلب اللاعب علي الحمادي مغادرة المنتخب العراقي هي عارية عن الصحة، ومستغربة في ذات الوقت، إذ إن اللاعب لم ينطق بأي كلمة، ولم يتحدث إلى أي شخص بهذا الخصوص، وسبق له أن بقي على دكة البدلاء، ولم يفتعل أي مشكلة من قبل".

علي الحمادي يطمح للتتويج بكأس آسيا مع العراق

ونوه المصدر إلى أن علي الحمادي ردّ على الشائعات بثلاث كلمات؛ إذ أكد بالحرف الواحد (سأقاتل مع الأسود)، كون اللاعب يدرك أهمية كأس آسيا، ويريد أن يحفر اسمه في تاريخ المنتخب العراقي، الذي سبق له وأن توج باللقب في عام 2007، والحمادي بنفسه كان مشجعًا للعراق في ذلك الوقت، وهو يحلم بأن يقود أسود الرافدين لتكرار الإنجاز التاريخي.

وفي سياق متصل، نوهت المصادر إلى إن "غياب اللاعب أسامة رشيد المحترف عن صفوف فيتزيلا البرتغالي، جاء لظرف طارئ جدًّا، بسبب ولادة طفله الثاني في البرتغال، والوضع الصحي الحرج الذي مرت به زوجته، والتي احتاجت إلى عملية قيصرية للولادة".

وبينت أن "أسامة رشيد تحدث إلى مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس قبل 3 أشهر، وهو يمتلك موافقة المدرب منذ مدة ليست بالقصيرة"، لافتة -المصادر ذاتها- إلى إن "أسامة رشيد أبلغ كاساس بأنه يتطلع لمساعدة أسود الرافدين بكل ما لديه من قوة، من أجل التأهل إلى الأدوار النهائية في كأس آسيا قطر 2023".

وكان لاعب المنتخب العراقي المحترف في صفوف ساندفيورد النرويجي، دانيلو السعد، قد غادر وفد أسود الرافدين، بسبب عدم قدرته على تقديم المساعدة لزملائه في كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب العراقي حصته التدريبية الصباحية، اليوم الأربعاء، من دون حضور وسائل الإعلام، حيث يتطلع إلى إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل مواجهة اليابان المهمة في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الجمعة المقبل.

شارك: