خاص | مشرف الزوراء يثمّن قرار الاتحاد العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 01:29
من تدريبات الزوراء العراقي تحضيرًا لمواجهة العربي الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي (facebook/alzawraasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه كريم رزاق، مشرف فريق الزوراء، رسالة شكر إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، بعد قرار الأخير بتأجيل مباراة الفريق أمام نفط الوسط، في بطولة الدوري المحلي.

ويرتبط الزوراء بخوض مواجهة مُنتظرة أمام العربي الكويتي، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ولذلك قرر الاتحاد العراقي تأجيل مباراة الفريق أمام نفط الوسط.

بدوره، قال مشرف الزوراء في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات الأندية العراقية الثلاث التي تشارك في البطولات الخارجية، وهي أندية الزوراء والقوة الجوية والكهرباء".

وأضاف كريم رزاق: "سيغادر الزوراء إلى محافظة البصرة، في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في طريقه إلى الكويت، لخوض مباراة العربي في كأس الاتحاد الآسيوي. موعد المغادرة إلى البصرة يتعارض بالفعل مع الموعد الأصلي لإقامة لقاء نفط الوسط، وبالتالي قرر الاتحاد -مشكورًا- تأجيل المباراة".

وتابع رزاق: "الهدف من قرار التأجيل هو فسح المجال للأندية المشاركة بالبطولات الخارجية من أجل التحضير بصورة جيدة، والوصول إلى الجاهزية التامة".

يُذكر أن الزوراء يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري العراقي، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات (فوزان، تعادل واحد، خسارة واحدة)، مُتخلفًا بـ5 نقاط عن القوة الجوية المتصدر.

شارك: