خاص | مستجدات في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 17:36
رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز المصري (X/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin  عن آخر مستجدات أزمة المنشطات التي تعرض لها رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، في الفترة الماضية.

وبدأت أزمة الدولي المصري مع المنشطات، بعدما أجرى اللاعب تحليل منشطات عقب إحدى مباريات بيراميدز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، منذ 8 أشهر، واتهم اللاعب حينها بأن العينة غير سليمة.

تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

وعلم winwin  من أحد مصادره، بأن الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أرسلت خطابًا رسميًّا إلى الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، للتساؤل عن كيفية التصرف في القضية الخاصة بلاعب بيراميدز رمضان صبحي وعن اللوائح الخاصة بحالة اللاعب، والتي يمكن تطبيقها عليه.

وأوضح المصدر بأن هناك عينة واحدة فقط بها شبهة تلاعب، ولكن هناك 7 عينات لا توجد بهم أي مشكلة، وواصل بأن رمضان صبحي خضع لعينة أخرى في اليوم ذاته، وكانت سليمة أيضًا ولا توجد بها أي مشكلة. 

وأعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، عن إيجابية العينة التي خضع لها رمضان صبحي خلال الأشهر الـ8 الماضية، وهو ما تم إبلاغ اتحاد الكرة به من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وهاجم نادي بيراميدز جمال علام، في بيان رسمي، بعد الإعلان عن إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها رمضان صبحي، مؤكدًا فيه عن تحرك قانوني من اللاعب ضد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تصريحاته.

وقدم صاحب الـ 27 عامًا مذكرة مدعومة بالمستندات للجنة المنشطات، والتي تتضمن قيامه بإجراء 6 تحاليل قبل تلك العينة التي وصفت بـ"الفاسدة"، بالإضافة إلى 3 تحاليل أخرى بعد هذه العينة، بالإضافة إلى وجود عينة إضافية سحبت من اللاعب، بعد ساعة واحدة من العينة "الفاسدة".

ويجيد صبحي صاحب الـ27 عامًا مركز الجناح الأيسر، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 3 ملايين يورو، وشارك مع بيراميدز هذا الموسم في 11 لقاءً في مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل هدفين وساهم في صناعة 3 أخرى.

كما شارك رمضان صبحي مع بيراميدز في 6 لقاءات في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى لقاء وحيد في كأس مصر وساهم في صناعة هدف، بجانب مباراتين في كأس السوبر المصري.

شارك: