خاص | مدرب ليبيا يستدعي موهبة أساريا المعتصم بالله قرفة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 14:58
موهبة أساريا الليبي المعتصم بالله قرفة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الصربي "ميشتو"، مدرب ليبيا الدعوة للمهاجم الواعد لنادي آساريا المعتصم بالله قرفة (16 عامًا)، للمباراتين ضد موريشيوس والرأس الأخضر في 6 و15 يونيو/ حزيران المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وبات الفتى الأسمر مهاجم منتخب ليبيا تحت 17 عامًا، يمتلك فرصة أن يصبح أصغر لاعب في التاريخ يلعب مباراة مع فرسان المتوسط، بعمر 16 عامًا فقط، في حال مشاركته في إحدى المباراتين ضد موريشيوس والرأس الأخضر.

وعلم موقع "winwin" من مصدر مسؤول داخل أروقة الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن مدرب ليبيا "ميتشو" وضع المعتصم بالله قرفة ضمن اختياراته في القائمة الجديدة للمنتخب، والتي سيعلنها خلال الأيام القادمة وتضم 27 لاعبًا.

المعتصم قرفة موهبة تخطف الأضواء في الدوري الليبي

ولفت المعتصم قرفة الأضواء في بداية الموسم بتألقه مع فريقه أساريا، حيث بات أصغر لاعب يشارك في الدوري المحلي الممتاز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، كما دفع به مدرب الفريق التونسي محمد كريم الزواغي في 3 مباريات أمام الأهلي طرابلس والخمس والملعب الليبي، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وتألق اللاعب الصاعد مع منتخب ليبيا تحت 17 عامًا، بعد مشاركته في بطولة اتحاد شمال أفريقيا التي نظمتها الجزائر في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، حيث تم اختياره ضمن قائمة اللاعبين الأبرز في البطولة.

مدرب ليبيا يعد قائمة من دون اللاعبين المحترفين

في سياق آخر، يستعد الصربي "ميتشو" نهاية الأسبوع الحالي للإعلان عن قائمته التي ستكون خالية تمامًا من وجود المحترفين، خاصة بعد فشل اتحاد الكرة المحلي، في حل مشكلة دانيال الفاضلي متوسط ميدان ماغديبورغ المنتمي إلى الدرجة الثانية الألمانية، حيث لا يستطيع اللاعب الذي يمتلك الجنسية الألمانية أيضًا خوض المباريات الرسمية، بسبب عدم تحصله على جواز سفر ليبي.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة الأسماء التي اعتمد عليها مدرب ليبيا في معسكره في مارس/ آذار الماضي في المغرب، وفي مقدمتهم مهدي الكوت لاعب الأخضر، ونور الدين القليب نجم أهلي طرابلس، وأسامة الشريمي موهوب السويحلي، وفيصل البدري قائد الهلال، ومحمد الطبال لاعب النصر، والهداف أحمد كراوع مهاجم أهلي طرابلس.

شارك: