خاص | مدرب أوراوا يشيد بفريق الأهلي ويعترف بصعوبة مواجهته

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 01:08
البولندي رافال جاناس المدرب المساعد لأوراوا ريد دياموندز الياباني (X-@REDSOFFICIAL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد البولندي رافال جاناس، المدرب المساعد لفريق أوراوا ريد دياموندز، بقوة النادي الأهلي المصري، وذلك قبل المباراة المُرتقبة بين الفريقين، لتحديد المركز الثالث بمونديال الأندية 2023.

ويسعى أوراوا لتحقيق المركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حققه مرة واحدة سابقة في عام 2007 على حساب النجم الساحلي التونسي، أمّا الأهلي، فقد سبق له التتويج بالمركز الثالث 3 مرات، كان آخرها في عام 2021 عندما فاز برباعية نظيفة على الهلال السعودي.

وقال جاناس في تصريحات خاص إلى موقع "winwin": "مواجهة الأهلي ستكون اختبارًا صعبًا للغاية. فالأهلي فريق رائع، وقد فاز بدوري أبطال أفريقيا أكثر من أي نادٍ آخر، ندرك صعوبة المباراة، لكن سنواجهه بكل قوة ونسعى لتحقيق الفوز".

وأضاف: "لقد أردنا بشدة الفوز على مانشستر سيتي والتأهل إلى النهائي، لكننا لم نتمكن من تحقيق هذا الأمر. ومع ذلك، فإن إنهاء البطولة في المركز الثالث سيكون إنجازًا كبيرًا، خاصةً أمام فريق قوي مثل الأهلي".

وتابع: "نملك لاعبين أصحاب خبرات طويلة وغنية، وسنعتمد على خبراتهم في هذه المباراة لتحقيق الفوز. فخبراتهم ستساعدنا في اتخاذ القرارات الصحيحة في الملعب، ومواجهة ضغوط المباراة".

وفشل المارد الأحمر في فك عقدة نصف النهائي، وتلقى هزيمة من فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، ليلعب للمرة الرابعة على التوالي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وعلى الجانب الآخر وكما كان متوقعًا، لم ينجح أوراوا في الصمود أمام مانشستر سيتي، ليتحول هدفه إلى التفوق على الأهلي.

شارك: