خاص | محترف عراقي ينتظر الخلاص من جحيم الدوري السويدي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 01:52
المحترف العراقي في صفوف فريق هاماربي السويدي منتظر مجيد (Instagram / muntadar_madjed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش المحترف العراقي في صفوف فريق هاماربي السويدي، منتظر مجيد، أيامًا صعبة في السويد؛ بسبب إبعاده عن تشكيلة الفريق خلال المباريات الأخيرة في الدوري السويدي الممتاز.

مجيد ولد في 24 أبريل/ نيسان عام 2005 في مدينة يونشوبينغ السويدية، وهو من أب وأم عراقيين مهاجرين إلى السويد ولديه شقيق اسمه مصطفى.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن نادي هاماربي السويدي قرر إبعاد اللاعب منتظر مجيد عن صفوف الفريق الأول هذا الموسم رغم البداية المميزة والأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مطلع الموسم الحالي، مما دفع اللاعب إلى التفكير بالانتقال".

وبينت أن "مجيد بدأ يشعر وكأنه دفع ثمن اختياره تمثيل العراق بدلًا من السويد، حيث تزامن هذا الأمر مع رفضه تمثيل المنتخب السويدي تحت 21 عامًا وإصراره على تمثيل العراق"، لافتة إلى أن "مجيد يريد التخلص من ما وصفه بجحيم هاماربي بأسرع وقت ممكن".

ونوهت المصادر إلى أن "مجيد يضغط من أجل الانتقال إلى صفوف فريق هيرنفين الهولندي، لاسيما أن الأخير قدم عرضًا رسميًا للظفر بخدمات اللاعب العراقي بصفقة قد تغلق مقابل 3 ملايين يورو"، لافتة إلى أن "اللاعب يريد اللعب خارج السويد".

وسبق لمجيد أن مثل منتخب شباب السويد في 12 مباراة وسجل 4 أهداف، وينتظر الاتحاد العراقي إكمال إصدار جواز السفر الخاص باللاعب في أقرب وقت ممكن، ليكون متاحًا للعب مع المنتخب العراقي في الاستحقاقات المقبلة وأبرزها كأس آسيا-قطر 2023. 

شارك: