خاص | محامي النقاز: توصلنا لاتفاق مع نادي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 19:22
أرشيفية -الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك سابقًا والإسماعيلي حاليًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق أنيس بن ميم محامي الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الإسماعيلي المصري، على الحكم الصادر ضد لاعبه لصالح نادي الزمالك، من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 وقررت لجنة فض النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكم على النقاز بدفع مبلغ 160 ألف دولار لصالح الزمالك المصري بواقع 110 آلاف دولار قيمة القسط الأخير في التسوية التي تم إبرامها مع اللاعب، وهو المبلغ الذي طالب به النادي القاهري ولم يكن قد تحصل عليه مسبقًا، إضافة لمبلغ 50 ألف دولار غرامة تأخير على اللاعب في سداد المبلغ المستحق، كما تم الحكم بإيقافه عن اللعب لحين سداد المبلغ.

ولعب النقاز البالغ من العمر 31 عامًا، لصالح الزمالك في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن يعود مرة أخرى للفريق عام 2021 لكن النادي المصري لم يتمكن من تسجيله في قائمة الفريق بسبب عقوبة الحرمان من القيد التي كانت مفروضة على النادي آنذاك، لينتقل إلى أهلي جدة السعودي، وهو الآن يلعب لصالح الإسماعيلي.

محامي النقاز يؤكد التوصل لاتفاق مع الزمالك

وقال بن ميم في تصريحات خاصة لـwinwin: "الموضوع منتهٍ بالنسبة لنا، قمنا بالاتفاق مع الزمالك منذ أشهر على دفع قيمة الغرامة، قرار فيفا ليس بجديد وتفاجأنا بتداوله في الوقت الحالي".

وأردف: "الاتفاق تم مع إدارة الزمالك على دفع قيمة الغرامة المستحقة، يتبقى فقط توقيع رئيس النادي، ومن ثم سنقوم بالبدء بدفع المبلغ، لا توجد أزمة بيننا وبين النادي".

وزاد: "لم ندفع المبلغ حتى الآن، لم يتم تحديد موعد الدفع، ننتظر فقط توقيع الاتفاقية من قبل حسين لبيب رئيس النادي، واللاعب لن يتعرض للإيقاف، الموضوع منتهٍ تمامًا ولا توجد أي أزمة".

ويستعد "الفارس الأبيض" لمواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تُقام مباراة الإياب بالمغرب يوم الأحد 12 مايو الجاري، ثم يستضيفه على استاد القاهرة الدولي إيابًا يوم 19 من الشهر ذاته.

وتُوج النقاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر مرتين، إضافة لكأس الكونفيدرالية عام 2019 على حساب فريق نهضة بركان. وفي هذا الموسم، لعب في 19 مباراة مع الإسماعيلي هذا الموسم في بطولة الدوري، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن حرمان الزمالك من قيد لاعبيه لمدة 3 فترات بدءًا منذ 24 أبريل، بسبب قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب.

شارك: