خاص| ما علاقة كهربا والشناوي بتراجع الأهلي عن صفقة أبو جبل ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 17:33
محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي عن حقيقة ما تردد بشأن حدوث خلافات بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، ومحمد أبو جبل حارس مرمى فريق نادي البنك الأهلي، في أثناء وجود الثنائي مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية المقامة بكوت ديفوار 2024، مما أدى لتراجع صفقة القلعة الحمراء مع الحارس.
 
وتراجع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن صفقة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أنه لم يحدث أيّ خلاف بين كهربا وأبو جبل خلال وجود الثنائي في كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر بسبب التراجع عن الصفقة، مشيرًا إلى أن ذلك ليس له أي أساس من الصحة، وليس هو السبب النهائي للتراجع عن صفقة أبو جبل.

الشناوي يدفع الأهلي للتراجع عن صفقة أبو جبل !

وأوضح المصدر أن السبب الرئيسي في التراجع عن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل، هو قرار من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإضافة إلى رفض محمد الشناوي فكرة ضم الحارس وأن يكون بديلًا له، بسبب وجود خلافات كبيرة بين الحارسين.

وأوضح المصدر أن رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، كانت التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا أو محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، حيث يوجد علي لطفي بالمركز الثالث في اختيارات المدير الفني.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في إعادة علي لطفي من نادي زد لحراسة عرين القلعة الحمراء، بينما يرغب الجهاز الفني في  ضم محمد بسام خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

واختتم بالقول: "هناك اجتماع في الوقت الحالي لتحديد الموقف النهائي من ضم حارس جديد للقلعة للحمراء من عدمه؛ خاصة أنه لا يوجد وقت كبير أمام إدارة التعاقد بسبب موعد انتهاء الميركاتو الشتوي الذي سيكون غدًا الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني".

وأهدر محمد أبو جبل ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب بلاده في مواجهة الكونغو الديمقراطية، ليتسبب ذلك في خروج المنتخب المصري مبكرًا من دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا.
 
ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى لتعويض غياب محمد الشناوي عن صفوف المارد الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف مع منتخب مصر وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين  5 إلى 6 أشهر.

شارك: