الأهلي المصري يتلقى عرضًا قطريًّا للتعاقد مع نجم خط دفاعه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 01:09
عرض قطري لمدافع الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن النادي الأهلي المصري، تلقى عرضًا رسميا من أحد أندية الدوري القطري للتعاقد مع مدافع الفريق محمد عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار المصدر إلى أن نادي القلعة الحمراء تلقي العرض من نادي قطر القطري منذ 5 أيام ماضية، موضحًا بأن العرض هو الحصول على خدمات محمد عبد المنعم، مقابل 3 ملايين دولار.

وأضاف المصدر بأن نادي قطر القطري منفتح على المفاوضات، ولا يمانع في زيادة المبلغ إذا طلب النادي الأهلي زيادة مقابل التفريط في خدمات اللاعب. وأتم المصدر تصريحاته بأن إدارة النادي لم ترد على عرض نادي قطر حتى الآن سواء بالقبول أو الرفض النهائي.

ويجيد عبد المنعم صاحب الـ24 عامًا اللعب في قلب الدفاع، وكان مدافع الأهلي في صفوف الناشئين ثم خرج على سبيل الإعارة لمدة موسم، لصفوف نادي سموحة السكندري في 2020، وعاد للقلعة الحمراء موسم 2021، وخرج لصفوف نادي مودرن فيوتشر في نوفمبر 2021، حتي 29 يناير/ كانون الثاني 2022.

وشارك عبد المنعم مع المارد الأحمر هذا الموسم 2023-2024، في 10 مباريات، 3 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، بجانب لقاء وحيد في كأس مصر ومباراة أخرى في كأس السوبر الأفريقي.

وحضر محمد عبد المنعم في قائمة المنتخب المصري  التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار  وودعها الفراعنة من دور الـ16.

صلاح محسن يغادر الأهلي

في سياق آخر، كان "winwin" قد كشف أن مهاجم الأهلي صلاح محسن، أتم اتفاقه بالانضمام إلى صفوف النادي المصري البورسعيدي بعقدٍ يمتد لمدة 3 سنوات ونصف، وذلك بعدما فسخ النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين، ومن ثم الاستغناء عن خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضاف المصدر بأن نادي القلعة الحمراء أبلغ اللاعب في وقت سابق بقرار الاستغناء عن خدماته، بناءً على خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.

أشار المصدر إلى أن صلاح محسن كان يتبقى في عقده مع النادي الأهلي مدة عام ونصف، وأن اللاعب كان يرغب في الاستمرار مع الفريق والحصول على فرصة في المشاركة؛ لكن المارد الأحمر قرر الاستغناء عن خدماته، وإدارة القلعة الحمراء أبلغت اللاعب بعدم استمراره، منذ إعلان الأهلي الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد ورفض اللاعب الدخول في الصفقة التبادلية.

شارك: