خاص | سبب تراجع الأهلي عن ضم الحارس أبو جبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 22:57
المصري محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن تراجع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن صفقة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي فريق نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر.

وأكد مصدر خاص في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بأن النادي الأهلي قد تراجع عن فكرة التعاقد مع الحارس محمد أبو جبل، بقرار من الكابتن محمود الخطيب.

وأشار المصدر في تصريحاته بأن هناك رغبة داخل النادي الأهلي في عودة حارس الفريق السابق علي لطفي بسبب معرفته الفريق واللاعبين جيدًا وسهولة اندماجه مرة أخرى مع عناصر الفريق.

وقد أكد مصدر آخر  في وقت سابق لموقع "winwin"، نجاح إدارة القلعة الحمراء في الحصول على خدمات محمد أبو جبل، حتى نهاية الموسم الجاري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

أبو جبل يمتلك عرضًا سعوديًا

وأضاف المصدر بأن محمد أبو جبل كان يمتلك عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، لكن لم تتم الصفقة.

وجاءت فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس البنك الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف مؤخرًا مع منتخب مصر، وتأكد غيابه عن المشاركة لمدة تتراوح ما بين 5 و6 أشهر.

كما يُذكر أن مفاوضات النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات مع محمد بسام لم تنجح بسبب عدم الاتفاق بين الناديين.

وحضر محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري أمام الكونغو الديمقراطية، مساء أمس، وأهدر محمد أبو جبل ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب بلاده، ليتسبب بشكل أو بآخر في خروج المنتخب من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

شارك: